الأخبار والأحداثالمحليةسياحة ومتاحفمنوعات>>>

“طيران ناس” يعلن إطلاق وجهة مباشرة بين الرياض مونتينيغرو الجبل الأسود من 28 يوليو

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، عن إطلاق رحلات مباشرة بين الرياض وعاصمة مونتينيغرو “الجبل الأسود” مدينة بودغوريتسا اعتباراً من يوم 28 يوليو 2022م.

تفصيلا:

سيربط طيران ناس بين الرياض وبودغوريتسا عاصمة مونتينيغرو “الجبل الأسود” بواقع رحلة مباشرة أسبوعيا، تنطلق يوم الخميس من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى مطار بودغوريتسا الدولي ذهاباً وإياباً، وذلك بعد السماح للسعوديين بالدخول إليها دون تأشيرة حتى 30 سبتمبر 2022م.

تعرف مونتينيغرو “الجبل الأسود” بامتلاكها العديد من المواقع التاريخية والسياحية، وتمتلك طبيعة خلابة، كما أنها تمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من البحر الأدرياتيكي والسواحل والجبال التي تتوفر فيها العديد من الأنشطة والرياضات ما يجعلها مركزا للانطلاق والاستكشاف، إضافة إلى المساحات الخضراء والفنون المعمارية والمتاحف والمقاهي التي تحيط بها، كما تضم متنزه بحيرة “سكادار” أكبر بحيرة في جنوب اوروبا والذي يبعد مسافة قصيرة عن المدينة.

يمكن للمسافرين مع طيران ناس حجز رحلاتهم من خلال جميع قنوات الحجز، سواء الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (920001234) أو وكلاء السفر.

Image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى