الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

“جيمس كاميرون” يبدأ كتابة الجزأين الرابع والخامس من Avatar

أعلن المخرج العالمي “جيمس كاميرون” بدء الاستعدادت لـ كتابة الجزأين الرابع والخامس من سلسلة Avatar

حيث صرح كاميرون قائلا:” أفلام Avatar تعتبر مستهلكة نوعًا ما، ولذلك لدي بعض الأفكار التي أقوم بتطويرها لـ تقديمها في الجزأين القادمين”.

ووفقا لتقرير نشر على موقع “deadline“، أضاف كاميرون في آخر حواراته الصحفية قائلا:” وأعتقد أننى سأقوم بـ تسلم راية الإخراج لـ مخرج جديد، لأتمكن من التركيز على كتابة الأفلام الجديدة، ويرجع ذلك أيضا إلى زيادة حماسى في تقديم الأفلام بشكل جديد”.

قائمة أعمال جيمس كاميرون - ويكيبيديا

ومن المقرر طرح Avatar 2 في 16ديسمبر من العام الجارى 2022، ويشهد انضمام كيت وينسلت وفان ديزل إلى أعضاء فريق التمثيل الأصليين، بما في ذلك Sigourney Weaver و Zoe Saldana و Sam Worthington

كما كشف “جيمس كاميرون” أنه انتهى منAvatar 3″، وعرض كاميرون التحديثات حول السلسلة خلال محادثة بالفيديو مع حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، الذى لعب دور البطولة فى فيلم كاميرون The Terminator”، كجزء من القمة العالمية النمساوية لعام 2020.

وأضاف أن ديزنى أعلنت فى يوليو أنها أجلت سلسلة أفلام Avatar لمدة عام أى طرح “Avatar 2” فى 16 ديسمبر 2022، وتم تحديد “Avatar 3” فى 20 ديسمبر 2024، وسيتم عرض “أفاتار 4″ فى 18 ديسمبر 2026، و”Avatar 5” فى 22 ديسمبر 2028.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى