أخبار رياضيةالشباب والرياضة

المنتخب السعودي للريشة الطائرة يختتمُ معسكرَه في الرياض

اختتمَ الاتحاد السعودي للريشةِ الطائرةِ بالعاصمة الرياض المعسكرَ التدريبي التحضيري للاستحقاقات القادمة للمنتخب السعودي للريشة الطائرة خلال الموسم الرياضي لعام 2022م.

حيث أقيم المعسكر في الصالات الخضراء لمدة 15 يوماً، وشارك به 18 لاعباً من فئات البراعم والناشئين والشباب والفريق الأول؛ قدموا مستويات مميزة وحققوا إنجازات خلال الموسم الرياضي السابق.

شمل البرنامج التدريبي للمعسكر فترتين صباحيةً ومسائيةً، جرى خلالها التركيز على تقوية العضلات وتكثيف التمارين الاستعدادية داخل الملعب، إضافة إلى التركيز على تطوير اللاعبين مهارياً وعلى مستوى خطط اللعب الزوجي والفردي، بجانب استكشاف أبرز الصعوبات والعمل على تجاوزها.

من جانبه، شدد المدير الفني للاتحاد السعودي للريشة الطائرة المشرف على المعسكر عمَّار عوض على أهمية المعسكر؛كونه يهدف إلى رفع معدل اللياقة البدنية، والعمل على الإعداد البدني للاعبين،وخلق فرصة احتكاك بين أفضل اللاعبين بالمملكة من مختلف الفئات السنية، إلى جانب تطوير المهارات الفنية والعمل على التكتيك داخل الملعب وتحليل أداء اللاعبين والعمل على إصلاح نقاط ضعف اللاعبين وتقويتها،واختيار الأفضل خلال المعسكر لتمثيل المملكة في البطولات الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى