أخبار رياضيةالشباب والرياضة

#الفتح_شريك لمدرسة رابطة #الدوري_الإسباني (لاليغا)

الديره/ عبداللطبف المحيسن

وقع نادي الفتح مساء أمس الثلاثاء اتفاقية شراكة مع مدرسة رابطة الدوري الأسباني (لاليغا) وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق انتركونتننتال.
وبموجب الاتفاقية سيكون نادي الفتح شريكاً للاليغا في التعليم الرياضي داخل السعودية والذي سيكون عن طريق إقامة الدورات التعليمية المختلفة قصيرة المدى وطويلة المدى عبر برنامج دبلومات متخصصة.
ويهدف نادي الفتح من خلال هذه الشراكة إلى المساهمة في بناء جيل متعلم رياضيًا، إلى جانب نقل الخبرات الاسبانية، واثراء الجانب الاكاديمي في المملكة، كما تأتي الشراكة في إطار حرص إدارة نادي الفتح على إخراج جيل مؤسس كروياً وإدارياً يساهم في نهضة رياضية.


وينتظر ان تكون هذه الشراكة الخيار الأول للتعليم الرياضي في المملكة عطفاً على الإمكانيات الكبيرة والخبرات الواسعة التي تتمتع بها لاليغا على مستوى العالم، وستعمل على تحسين القدرات الجسدية والنفسية للاعبين بالإضافة إلى تعزيز مواهبهم الكروية، وسيتم البرنامج على مدار جلسات تدريبية داخلية وجلسات على أرض الملعب (نظري وعملي)
من جانبه أبدى رئيس نادي الفتح المهندس سعد العفالق سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية، مثمناً الدعم الذي تجده الأندية من وزارة الرياضة، وقال:”شراكة الفتح ولاليغا هي بداية لخطوات قادمة لشركة الفتح الاستثمارية وتلك الخطوة جاءت بعد الدعم الكامل من وزارة الرياضة”.
وتمنى العفالق ان تساهم هذه الشراكة في إخراج جيل مؤسس من لاعبي كرة القدم السعوديين يساهمون في تحقيق البطولات للمنتخبات الكروية المختلفة، مقدماً شكره لرابطة الاتحاد الاسباني لكرة القدم على اختيارها لنادي الفتح ليكون شريكاً لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى