الأخبار والأحداثالدولية

“عبدالله بن زايد” يدعو الكوادر التعليمية بالإمارات إلى تلقّي لقاح «كورونا»

دعا سمو الشيخ “عبدالله بن زايد آل نهيان” وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية، خلال ترؤسه اجتماع مجلس التعليم، عبر تقنية الاتصال المرئي، جميع العاملين بالمنشآت التعليمية الحكومية والخاصة، بمن فيهم المعلمون والإداريون والموظفون، إلى تلقّي لقاح فيروس «كوفيد-19».
يأتي ذلك ضمن جهود الدولة في الوصول إلى النسبة المستهدفة بتطعيم أكثر من 50% من سكان الدولة خلال الربع الأول من العام الجاري، ومن أجل العودة إلى الحياة الطبيعية في المدارس، لضمان سلامتهم وسلامة الطلبة.

وعبّر سموّه عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي تحققت بالعملية التعليمية في سبيل الارتقاء بها لبناء أجيال المستقبل، إلى جانب الجهود المبذولة لتمكين قدرات الكوادر البشرية والاستثمار في طاقات الشباب بالدولة، متمنيًا لأعضاء المجلس التوفيق والمزيد من النجاحات في العام الجديد.
كما عبر عن ثقته بوعي الكادر التعليمي وكل العاملين في المنشآت التعليمية بأهمية دورهم في المرحلة الحالية في دعم الجهود المبذولة للسيطرة على الجائحة لحمايتهم وحماية مجتمعهم.
وأشار سموّه إلى أن الإمارات حرصت على أن تكون سباقة في مواجهة الجائحة بدءًا من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وإجراء الفحوص المستمرة، وصولًا إلى توفير لقاح فيروس «كوفيد-19» لكل شرائح المجتمع، لضمان سلامته وسلامة أبنائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى