الأخبار والأحداثالمحلية

#أمير_الجوف يتسلم التقرير السنوي للمركز #الوطني للرقابة على الالتزام البيئي

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف التقرير السنوي للمركز الوطني للرقابة على الالتزامالبيئي للعام 2021م.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم المدير العام لفرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة الشماليةالمهندس ثامر بن عوض البلوي ، يرافقه مدير مكتب المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بمنطقة الجوف ماجد الشراري .

ونوه سموه بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- في المحافظة على حماية البيئة تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 ، مؤكدا أن المحافظةعلى بيئتنا ومكوناتها الطبيعية من واجباتنا الدينية والأخلاقية والإنسانية، ومن مسؤولياتنا تجاه الأجيال القادمة، ومن المقومات الأساسيةلجودة الحياة .

واستمع سموه إلى شرح عن الجهود التي يبذلها المركز سعياً لتحقيق الرّيادة في الالتزام البيئي لتعزيز استدامة البيئة، والإسهام في ازدهارالقطاعات التنموية وتحسين جودة الحياة.

كما اطلع سموه على تقرير إنجازات المركز والأعمال التي قام بها خلال عام، والخطط المنفذة، والخدمات المقدمة، كإصدار التراخيصوالتصاريح واعتمادها للجهات العاملة في مجال الخدمات البيئية، ومتابعة مؤشر جودة الهواء في مختلف مناطق المملكة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى