االمميز لديناالأخبار الفنيةالفنون والثقافة

كيف يعود #هيو_جاكمان كغرفة ولفيرين لموته في #لوغان

في عام 2014 ، أعاد X-Men: Days of Future Past صياغة الجدول الزمني الكامل للامتياز حتى لا يغتال Mystique مطلقًا بوليفار Trask في عام 1973. وهذا يعني أن برنامج Sentinel الخاص به لم يتم التقاطه وتطويره من قبل الحكومة باستخدام الحمض النووي لـ Mystique ، مما أدى في النهاية إلى خلق ديستوبيا مظلمة حيث تم القضاء على جميع المسوخ في المستقبل. سيستمر هذا الجدول الزمني المنقح بعد ذلك مع لوجان ، والذي كان من المفترض أن يكون آخر فيلم لهيو جاكمان في عام 2029 ، حيث يضحي ولفيرين بنفسه لإنقاذ ابنته المستنسخة.

تمشيا مع قواعد MCU حول حقائق الفروع التي تم إنشاؤها عبر السفر عبر الزمن ، يمكن أن يتعاون Deadpool مع Wolverine من الجدول الزمني X-Men الأصلي الذي لا يزال موجودًا بدلاً من الجدول الزمني المنقح الذي يبلغ ذروته في وفاة Wolverine في نهاية Logan. في حين أن ولفيرين للجدول الزمني المنقح يمكن أن يؤخذ من نقطة سابقة في جدوله الزمني قبل أحداث لوجان ، فإنه سيخاطر بتقليل النهاية الممنوحة لتلك النسخة من شخصية جاكمان ، واحدة كان قادرًا على رؤيتها حتى اكتمال و نتيجة مرضية. يبدو أن لوجان من الخط الزمني الأصلي هو الخيار الأفضل ، على الرغم من أن أيًا من نسختين الشخصية في الحقيقة سيظلان بمثابة أسلوب هيو جاكمان الأيقوني في مواجهة البطل المتحول الشهير. من المحتمل أيضًا أن يكون Jackman’s Wolverine إصدارًا جديدًا تمامًا مأخوذ من داخل الأكوان المتعددة ، لكن هذا قد يكون مخيبًا للآمال إلى حد ما – على الرغم من أن رؤية Jackman على الشاشة مرة أخرى ستكون مثيرة رغم ذلك.


يبدو من غير المحتمل أن يقوم هيو جاكمان بعودة طويلة مثل ولفيرين في MCU بعد ديدبول 3. بعد كل شيء ، سأل رايان رينولدز هيو جاكمان في فيديو إعلان ديدبول 3 إذا كان يريد أن يلعب ولفيرين “مرة أخرى”. وبالمثل ، تم إلحاق هيو جاكمان بهذا الدور منذ أكثر من 20 عامًا ، ومن المحتمل أن تتطلع Marvel إلى إعادة صياغة دور ولفيرين في MCU جنبًا إلى جنب مع مجموعة جديدة كاملة من المسوخات التي ستأتي في المستقبل القريب. ومع ذلك ، من الصعب تفويت فيلم فريق Deadpool / Wolverine نظرًا لمدى قرب جاكمان ورينولدز في الحياة الواقعية جنبًا إلى جنب مع العلاقة المرحة التي تربط بين البطلين في القصص المصورة.


الكل في الكل ، سيكون من المثير للغاية أن نرى عودة هيو جاكمان في دور ولفيرين لما سيكون على الأرجح مهلاً أخيرًا. يعد التعاون مع Deadpool أحد آخر الأشياء في قائمة المجموعة التي لم تفعلها شخصيته بعد X-Men Origins: Wolverine. على الرغم من وفاة الشخصية في لوجان ، يوفر الكون المتعدد عددًا لا حصر له من الاحتمالات لعودة ولفيرين في Deadpool 3 ، على الرغم من أن لوجان من الجدول الزمني الأصلي يبدو أنه أكثر منطقية قبل ظهور ولفيرين الجديد لأول مرة في مستقبل MCU.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى