أخبار رياضيةالشباب والرياضة

اختيار مدينة #دبي لاستضافة “مهرجان الفيفا للمشجعين”

تم اختيار مدينة دبي لاستضافة فعاليات “مهرجان الفيفا للمشجعين” خلال مونديال العالم لكرة القدم، من قبل الاتحاد الدولي للعبة بين ست مدن في العالم لاستضافة المهرجان.

وتم كشف “جدول فعاليات دبي” واكتمال الاستعدادات لاستقبال جماهير وعشاق كرة القدم في وجهات ومناطق متعددة تم تخصيصها لآلاف المشجعين عشاق اللعبة للاستمتاع من دبي بمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم على الهواء مباشرة، مع انطلاق منافساتها في قطر في 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ويوضح جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة، والتابع لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، أبرز الوجهات التي ستوفر تجربة مثالية للاستمتاع بمتابعة مباريات كأس العالم في الهواء الطلق وفي أجواء مبتكرة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحيّة والفعاليات والأنشطة المتنوّعة على خلفية من إطلالات دبي الخلابة.

مهرجان المشجعين الرسمي “بود إكس فيفا” في واجهة “دبي هاربور” البحرية/
هو واحد من ست فعاليات تنظمها مهرجانات FIFA الرسمية الرائدة حول العالم في مدن مثل لندن ومكسيكو سيتي وريو دي جانيرو وساو باولو وسيول.
ومن خلال منطقة المشجعين، المصممة لاستقبال نحو 10 آلاف مشجع يومياً في “دبي هاربور”، يمكن متابعة جميع مباريات البطولة على الشاشات الضخمة بمساحة 330 متراً مربعاً، والمزودة بتقنية الصوت رباعي الأبعاد الحديثة لتجربة مشاهدة تحاكي حضور المباريات في الملعب، كما يمكن للمشجعين الاستمتاع بالعروض الترفيهية والموسيقية، ومجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات، وغيرها من الأنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى