الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#رود_ستيوارت بعد وفاة إخوته: “لقد فقدت اثنين من أفضل أصدقائي في غضون شهرين”

رود ستيوارت في حداد بعد وفاة شقيقيه.. على مدى شهرين مؤخرًا.

أعلن  الأيقونة البريطانية ، 77 على موقع إنستغرام، عن خبر وفاة شقيقه بوب. وكتب إلى جانب صورة كتب عليها “ارقد بسلام” بشعلة شمعة: “ببالغ الحزن أعلن فقدان أخي بوب الليلة الماضية ، الذي انضم إلى أخي دون في ملعب كرة القدم الرائع في السماء”.

“لقد فقدت اثنين من أفضل زملائي في غضون شهرين. RIP Don و Bob” رفاقا لا يمكن تعويضهم “السير رود ستيوارت.”

أعلن ستيوارت في سبتمبر أن شقيقه دون قد توفي عن عمر يناهز 94 عامًا. وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز ، فإن ستيوارت هو الأصغر بين خمسة أشقاء ولديه أختان على قيد الحياة: بيجي وماري.

في 9 سبتمبر ، حزن الموسيقي على فقدان شقيقه دون وكذلك الملكة إليزابيث الراحلة على Instagram. بدأ تعليقه على Instagram: “لقد كانت 48 ساعة مدمرة”.

وتابع ستيوارت: “فقدنا شقيقي دون يوم الثلاثاء عند 94 عامًا ، واليوم فقدنا جميعًا جلالة الملكة إليزابيث الثانية في عمر 96 عامًا”.

كانت زوجة ستيوارت ، بيني لانكستر ، عضوًا في وحدة الشرطة في جنازة الملكة إليزابيث الرسمية في سبتمبر.

وقالت عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية البريطانية لشبكة سكاي نيوز: “مع استمرار كل هذا التخطيط، لا يمكنك أبدًا التكهن بكيفية رد فعل الجماهير والمخاطر التي قد تنتظرنا”.

“لكننا تلقينا تدريبات واستعدادات رائعة، ولحسن الحظ، قدم الجميع احترامهم بالطريقة الصحيحة ، ولم يكن لدينا أي حوادث نتحدث عنها”، قال اللاعب البالغ من العمر 51 عامًا. “لذلك أنا ممتن جدًا لذلك.”

بدأت لانكستر العمل التطوعي في القوة بعد الظهور في برنامج تلفزيون الواقع “Famous and Fighting Crime” حيث يتبادل المشاهير وظائفهم اليومية بوظائف متخصصي خدمات الطوارئ. ذهب أحد أفراد شرطة لانكستر الملهم ليصبح شرطيًا خاصًا لشرطة مدينة لندن في أبريل 2021.

وقالت لانكستر لوكالة الأنباء الفلسطينية “هذا هو أكبر شرف للجميع ، أن أكون قادرًا على الخدمة اليوم في جنازة جلالة الملكة”. “كنا نرتدي الزي العسكري بحلول الساعة الخامسة صباحًا ، ولم نكن نعرف متى سنعمل حتى. نريد فقط التأكد من عودة جميع الحشود إلى منازلهم بأمان”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى