الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

Gremlins من إخراج Wes Anderson AI Art مخيف بشكل رائع

يتخيل فن الذكاء الاصطناعي المخيف بشكل رائع Gremlins وفقًا لتوجيهات Wes Anderson. من الصعب حقًا التفكير في اثنين من المخرجين مختلفين عن بعضهما البعض مثل أندرسون من Gremlins helmer Joe Dante. يشتهر Anderson بالطبع بأفلامه الفنية الساحرة المصممة بشكل رائع مثل The Grand Budapest Hotel و The Royal Tenenbaums. من ناحية أخرى ، صنع دانتي اسمه في الثمانينيات من خلال أفلام فوضويّة مثل Gremlins وتكملة أكثر جنونًا لـ Gremlins 2: The New Batch.

لكن مواقف دانتي وأندرسون بشأن ما يبدو أنه طرفي نقيض من الطيف السينمائي هي بالضبط ما يجعلهما صانعي أفلام مثاليين للانضمام معًا في مزيج غير متوقع. وهذا بالضبط ما تم إنشاؤه عندما أخبر مستخدم Twitterrayzisnotreal أحد أنظمة الذكاء الاصطناعي لإنشاء Gremlins وفقًا لتوجيهات Anderson. لا يمكن وصف الصور الناتجة إلا على أنها مزيج سريالي من المسكنات الرائعة والمخيفة بشكل رهيب. تحقق من الصور التي تم إنشاؤها بواسطة AI في المساحة أدناه:

من الواضح أنه لم يكن هناك فيلم روائي طويل مناسب لـ Gremlins منذ تكملة فيلم Dante المشوشة The New Batch ظهر في عام 1990. لكن Gremlins يعيش كسلسلة ، غالبًا من خلال أشياء مثل ألعاب الفيديو ، بالإضافة إلى HBO Max القادم عرض الرسوم المتحركة Gremlins: أسرار Mogwai. في هذه المرحلة ، لكي يتم إعادة تشغيل Gremlins كسلسلة أفلام ، سيكون منظور جديد مطلوبًا بالتأكيد.

وهذا المنظور الجديد الافتراضي لن يشمل فقط إيجاد طرق لجذب الأجيال الشابة للاهتمام بامتياز لم يكن مهمًا في مشهد السينما لأكثر من ثلاثة عقود. وسيشمل أيضًا التخلص من بعض الأمتعة المعادية للأجانب التي حملها Gremlins منذ الفيلم الأول ، والذي تعرض لانتقادات بسبب تصويره النمطي للشخصيات الصينية. سيكون من الضروري أيضًا تحديث هجاء الفيلم الأول المضاد للتكنولوجيا ، والذي ربما شعر بالتفكير المستقبلي في عام 1984 ، ولكنه الآن يلعب على أنه متخلف وغريب.

قد يبدو إعادة تشكيل Gremlins بشكل جذري كما هو مقترح في صور الذكاء الاصطناعي أعلاه كثيرًا جدًا. ولكن من ناحية أخرى ، إنه لأمر مدهش أن نفكر في ما قد يجلبه مدير غريب الأطوار ومفصل بدقة مثل أندرسون إلى عالم Gremlins. لقد شاهد المعجبون بالفعل عائلة Gremlins تنطلق في فوضى في بلدة صغيرة بأمريكا وفي ناطحة سحاب في نيويورك. لكنهم لم يروا الوحوش الصغيرة تهدأ وتصبح شخصيات غريبة الأطوار في فيلم مرموق بتوجيهات فنية شديدة تدور أحداثه في بعض الديوراما الخلابة في العالم. تكمن مشكلة Gremlins في أن Dante قد تولى بالفعل على ما يبدو الفكرة بقدر ما يمكن أن تؤخذ في The New Batch ، وهو فيلم جامح حقًا مليء بأفكار مجنونة بشكل مثير للدهشة. لكي تولد Gremlins من جديد بطريقة ممتعة ، قد يتطلب الأمر مخرجًا يتمتع بحساسية مختلفة تمامًا عن طريقة Dante المستوحاة من Looney Tunes في مشاهدة الأفلام. ربما حتى شخص مخطئ تمامًا مثل أندرسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى