الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#مصمم_أزياء MCU : شخصية #ثور_الرئيسية تحافظ على القطع

هناك شخصية Marvel Cinematic Universe واحدة تستمر في الانقطاع عن كل مظهر محتمل ، على الرغم من كونها شخصية Thor الرئيسية. تدور سلسلة Thor بشكل كبير حول العلاقة بين Thor (Chris Hemsworth) و Loki (Tom Hiddleston) ، ومشاعرهم المختلطة تجاه والديهم. بينما يرى Thor: Ragnarok تدمير Asgard ، فإن الرابطة بين الإخوة لا تزال جزءًا أساسيًا من القصة ، كما هو الحال مع الكشف عن أن Hela (Cate Blanchett) هي أختهم غير الشقيقة سراً ، يجب عليهم أن يتصارعوا مع إرث والدهم طوال الوقت. المشروع خاصة في أعقاب وفاته المفاجئة والصادمة.

ومع ذلك ، فإن الإخوة لديهم سرا شقيق آخر غير شقيق ينتظر في الأجنحة. في القصص المصورة ، يرتبط Thor و Loki أيضًا بأطفال آخرين من Odin ، Balder the Brave. Balder ، الذي ظهر تقريبًا في فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness ‘Illuminati ، هو صديق لـ Warriors Three وقد تم تقديمه في الأصل كشخصية محصنة تتمتع بمهارة لا تصدق كمحارب. في مقابلة مع ComicBook.com ، كشف Graham Churchyard ، مصمم أزياء لـ MCU ، أن Balder كان من المفترض أن يتم تضمينه في العديد من مشاريع MCU ، ولكن تم قطع الشخصية للأسف في كل مرة.

مع تدمير Asgard ، من المحتمل ألا يظهر Balder في منزل أجداده إذا تمكن من العثور على مكان في MCU ، لكن هذا لا يعني أنه لن يكون له مكان في القصة. حكم بالدر كملك هيل من قبل ، مما قد يمنحه فرصة للظهور – ببعض الإبداع. إذا كان المحارب قد قُتل بالفعل ، أو إذا تم تعديل الاستمرارية بحيث مات Balder في تدمير Asgard ، فسيكون قادرًا على الظهور كحاكم محتمل لفالهالا. هذا يعطي فرصة لظهور جين فوستر بعد Thor: Love and Thunder ، ويمكن أن يمنح Heimdall فرصة أخرى.

إذا لم يكن Balder قد رحل بالفعل ، فقد يعيش كملوك سري بين أهل Asgard. يعيش في ظل حكم فالكيري ، يمكن أن يكون بالدر ينتظر وقته قبل الكشف عن تراثه الحقيقي. بعد كل شيء ، في أعقاب وفاة أودين وظهور هيلا ، قد يُنظر إلى الأشقاء غير الأشقاء السريين لثور بشك. قد يعني أصلع جيدًا ، لكن يجب أن يكون ذكيًا بما يكفي لمعرفة متى يكون منخفضًا في أعقاب سلسلة الدمار التي دمرت Asgard لسنوات. يريد Chris Hemsworth أن يكون ظهور Thor التالي في MCU هو الأخير ، مما يعني أن Marvel سيحتاج إلى بطل Asgardian جديد ليحل محله. مثل فالكيري ، يمكن أن يكون بالدر ذلك البطل فقط.

إذا لم يلعب Balder دورًا رئيسيًا في MCU ، فلا تزال هناك بعض الأماكن التي يمكن أن تتألق فيها الشخصية. مع استعداد Kang لإطلاق العنان لفوضى متعددة الأكوان على Avengers ، يمكن أن يظهر Balder في أكوان أخرى للتعاون مع أبطال Earth-616. المنتقمون: The Kang Dynasty and Avengers: Secret Wars من المحتمل أن تكون إنتاجات ضخمة يمكن أن تجمع بين العديد من الأبطال كما فعل Avengers: Endgame. لا يمكن أن يكون هناك مكان أفضل لـ Balder للوصول إلى MCU ، حيث سيكون له دور سهل في القتال. لسوء الحظ ، نظرًا لأن دانيال كريج قد انسحب من ظهور طبيب غريب في ظهور Multiverse of Madness في دور Balder ، فمن المحتمل أن تجد MCU ممثلًا آخر تمامًا ، لذلك يبقى أن نرى من يمكنه لعب دور الأخ غير الشقيق لثور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى