الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

المصارع 2 يبحث عن الجهات الفاعلة الرئيسية مع استمرار التطور

بعد أكثر من 22 عامًا من إصدار فيلمه الأصلي ، يتزايد تطوير Gladiator 2 الآن ، حيث يقال إن المخرج ريدلي سكوت يبحث عن ممثلين رئيسيين. بعد أن أثبت فيلم Gladiator الأول ، الذي قام ببطولته Russell Crowe دور Maximus ، وهو جندي تحول إلى عبد ويقاتل من أجل الانتقام لقتل عائلته ، أنه شائع ، فقد كافح جزء آخر من أجل الخروج من الأرض. يبدو أن نصًا واحدًا للمشروع أظهر أن ماكسيموس يتجسد مجددًا كمحارب في نقاط مختلفة عبر التاريخ ، لكن الفيلم لم يثمر أبدًا. في أواخر عام 2021 ، كشف سكوت عن اكتمال نص جديد لـ Gladiator 2 وأنه يخطط لإخراجها.

الآن ، بعد مرور أكثر من عام على كشف سكوت عن اكتمال نص Gladiator 2 ، كشف تقرير جديد من Puck News أن المخرج يتطلع إلى اختيار ممثلين رئيسيين للتتمة. التفاصيل الأخرى المتعلقة بالمشروع ، مثل حبكة أحداثه أو ما إذا كان كرو سيعود ، تظل غير معروفة ، لكن التقرير الأخير يعد خطوة واعدة نحو دخول الفيلم حيز الإنتاج بالفعل. على الرغم من حماس سكوت الواضح للعبة Gladiator 2 والزخم الذي يبدو أنه يتزايد ، إلا أن الفيلم لم يحصل بعد على الضوء الأخضر رسميًا.

على الرغم من أن Scott قد يتطلع إلى تصوير المشروع ، إلا أنه لا يوجد ضمان بأن Gladiator 2 ستنتقل بالفعل إلى الكاميرا هذا العام. بالإضافة إلى حقيقة أن التتمة لم يتم منحها الضوء الأخضر بعد ، فليس من الواضح ما إذا كان لدى سكوت الوقت في جدوله الزمني حتى الآن. يعمل المخرج حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج في فيلم نابليون ، وهو سيرته الذاتية التاريخية من بطولة خواكين فينيكس كإمبراطور فرنسي ، لكنه أيضًا مرتبط بالإنتاج المباشر والتنفيذي لسلسلة جديدة تسمى Sinking Spring. علاوة على Sinking Spring ، يرتبط Scott أيضًا بـ Queen & Country ، وهو فيلم أكشن وإثارة في المراحل الأولى من التطوير حاليًا. على الرغم من ارتباطه بالعديد من المشاريع ، بما في ذلك برنامج Alien prequel آخر غير معنون ، فمن المحتمل بالتأكيد أن يكون لـ Gladiator 2 الأسبقية بالنسبة لـ Scott.

لسوء الحظ ، فإن التقرير الذي يشير إلى أن سكوت يبحث عن ممثلين رئيسيين لا يوضح ما إذا كان كرو سيعود. ربما يكون Maximus قد مات في نهاية الفيلم الأول ، ولكن من المحتمل أن الممثل سيعود بطريقة ما في الجزء التكميلي ، مع نص واحد على الأقل تم إلغاؤه بواسطة Gladiator 2 باستخدام وسائل خارقة لتيسير إحياء الشخصية. إذا عاد Crowe ، فقد يمنع جدول الممثل Gladiator 2 من التصوير هذا العام. من المقرر حاليًا أن يظهر كرو في سليبنج دوجز ، وروثكو ، وأمريكان سون ، وكلها في مرحلة ما قبل الإنتاج حاليًا.

على الرغم من العقبات التي لا يزال يتعين على Gladiator 2 التغلب عليها ، فمن المحتمل أن يصور المشروع في وقت ما في وقت لاحق من هذا العام. سكوت معروف ، بعد كل شيء ، أنه يصنع الأفلام بسرعة كبيرة. ذكرت بعض التقارير غير المؤكدة أنه من المحتمل أن يتم عرض الكاميرا في شهر مايو ، مما يعني أن الجماهير يمكن أن تتوقع مشاهدة الفيلم في دور العرض في وقت مبكر من العام المقبل. إذا لم يتم تصوير الفيلم هذا العام ، فمن المرجح أن يتم إطلاق Gladiator 2 في عام 2025 أو بعده. على الرغم من بقاء عدد من الأسئلة ، فإن تكملة سكوت التي طال انتظارها أصبحت الآن أقرب من أي وقت مضى لتصبح حقيقة واقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى