الأخبار والأحداثالمحلية

“السديس” يُشارك تكريم طلاب برنامج “الإقراء والإجازة” بـ #جامعة_الطائف

أكد الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، ضرورة تربية الأجيال على منهج الوسطية والاعتدال “فلا غُلُوّ ولا جفاء”.

جاء ذلك بحفل تكريم الطلاب المشاركين في برنامج “الإقراء والإجازة في القرآن الكريم”، الذي نظمته كلية الشريعة والأنظمة في جامعة الطائف، بمقرّ الجامعة.

وقال السديس: “حذروهم من الأفكار المخالفة والمسالك الضالّة والتيارات المنحرفة.. ولتستيقنوا أنه عند تحقيق ذلك كله فإن الأمة ستسعد، بمنِّ الله وفضله، بجيل لا كالأجيال، فريد من نوعه عقيدةً ومنهجًا وتربية وسلوكًا”.

موجها رسالة لأعضاء هيئة التدريس قائلًا: “هنيئًا لكم شرف الرسالة ونبل المهمة، ولكن مع عظم التشريف يعظم التكليف، فالله الله في أداء الأمانة والاضطلاع بالرسالة؛ فلقد ائتمنتكم الأمة على أعزّ ما تملك؛ على عقول فلذات أكبادها وأفكار ثمرات فؤادها”.

كما اختتم الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، مؤكدًا للطلاب والطالبات فضل ما هم فيه من نعيم بتوفر المؤسسات العلمية عالية الأداء والجودة، بفضل ما تحظى به هذه المؤسسات من رعاية واهتمام من قيادتنا الرشيدة، حفظهم الله، داعيًا المولى، عز وجل، أن يبارك جهودهم، ويسدد أقوالهم وأعمالهم، ويحفظ لنا ديننا وقيادتنا ووطننا.

الصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى