الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

Top Gun 3 يبدأ في الاتجاه لسبب غريب في الحياة الواقعية

بينما ينتظر الجمهور كلمة حول ما إذا كان سيتم عرض فيلم ثالث ، بدأت Top Gun 3 تتجه في الولايات المتحدة لسبب حقيقي غريب. أنتج جيري بروكهايمر ، ويمثل نجم الحركة توم كروز دور بيت مافريك ، طيار بحري حاول أولاً تمييز نفسه كمرشح رئيسي في مدرسة Navy Fighter Weapons School قبل أن يعود لاحقًا لتدريب مجموعة شابة جديدة من الخريجين على لعبة خطيرة. ، مهمة متخصصة. في حين أن الفيلم الأول كان مجرد نجاح تجاري ، أصبح Top Gun: Maverick تحطيمًا نقديًا وماليًا ، مسجلاً الرقم القياسي لأعلى فيلم كروز حتى الآن مع ما يقرب من 1.5 مليار دولار ، مما أدى إلى تساؤلات حول ما إذا كان سيتم الإعلان عن فيلم ثالث.
وسط التوترات الأخيرة بين البلدين ، تعرضت الصين لإطلاق نار حيث تم رصد أحد بالونات التجسس الخاصة بهم ، والتي ادعوا في البداية أنها منطاد طقس ، وهي تحلق في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، حيث أطلق الأخير في النهاية النار على السفينة بالقرب من ميرتل بيتش ، ساوث كارولينا. . بعد الانفجار ، غمرت وسائل التواصل الاجتماعي ردود الفعل على الحادث ، مما أدى إلى انتشار Top Gun 3 عبر الإنترنت حيث رسم الكثيرون أوجه تشابه بين الامتياز العسكري بقيادة Tom Cruise والمسألة السياسية الواقعية. تحقق من بعض الوظائف أدناه:

 

بينما كان الفيلم الأصلي أيضًا لبقًا في كيفية تناوله للموضوع ، سرعان ما أصبح Top Gun: Maverick لا يُنسى بسبب افتقاره إلى تصنيف أي بلد على أنه وراء شخصية Cruise في مصنع اليورانيوم ويخطط متدربوه للاستهداف. أشار المخرج جوزيف كوزينسكي سابقًا إلى أن هذا كان قرارًا متعمدًا من جانب الفريق الإبداعي ، حيث شعر أن القصة الأصلية أو التكملة لم تكن حول الجغرافيا السياسية. بدلاً من ذلك ، شعر المخرج ، الذي اجتمع مجددًا مع Cruise بعد Oblivion عام 2013 ، بأن كلا الفيلمين يدوران أكثر حول “المنافسة” بين شخصياتها المختلفة ، والتي تدور في نفس سياق النوع الرياضي.

السبب الرئيسي الآخر في أن Top Gun: Maverick يفتقر إلى الشرير الرئيسي ، وفقًا لكوسينسكي ، هو أنه مع تغير العالم باستمرار ، فقد أرادوا التأكد من أن Top Gun: Maverick كان قادرًا على الشعور بأنه خالٍ من الزمان للجماهير التي تعيد النظر فيه ، أو مشاهدته من أجل المرة الأولى ، بعد عقود من الآن. في حين أن بعض أفلام الحرب ستظل مناسبة لتسليط الضوء على الحقائق القاسية لحروبهم ، فإن تلك الشبيهة بـ Top Gun قد تواجه مشاكل في الشعور بالتأريخ بسبب الدول الشريرة التي يمكن أن تصبح فيما بعد حلفاء للولايات المتحدة.

لكن من المثير للاهتمام ، على الرغم من بذل قصارى جهدهم ، أن تخلق Top Gun: Maverick تقريبًا حادثًا دوليًا أثناء تصوير تسلسل Darkstar الافتتاحي ، حيث انتقلت أقمار صناعية لدول أخرى إلى موقعها فوق محطة China Lake Naval Air Station والتقطت صوراً لمركبة سكرامجت التي تفوق سرعتها سرعة الصوت في الفيلم. مع بقاء الفيلمين الأولين على أشرارهم غامضين إلى حد كبير ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان Top Gun 3 المحتمل سيحتفظ بهذه الصيغة ، أو ما إذا كانوا سيتطلعون إلى السياسة الحديثة مثل صوت البالون الذي سمع حول العالم والذي أدى إلى ظهوره مؤخرًا تتجه وسائل التواصل الاجتماعي. في غضون ذلك ، يمكن للجماهير إعادة زيارة Top Gun المرشح لجائزة الأوسكار ست مرات: Maverick الذي يتم بثه على Paramount + الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى