الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

لماذا احتلت شركة برادي 80 مكانًا في بطولة سوبر بول 2017 (وليس 2021)

80 لـ Brady يتبع أربعة أصدقاء مقربين في رحلة برية لرؤية Tom Brady و New England Patriots في Super Bowl LI 2017 ، بدلاً من آخر رحلة له في عام 2021. فاز برادي بسبعة سوبر بولز قياسيًا في عشر مباريات قياسية خلال مسيرته التي استمرت 23 عامًا. جاء فوزه الأخير في Super Bowl في عام 2021 مع Tampa Bay Buccaneers. ومع ذلك ، فإن النساء البالغات من العمر 80 عامًا بالنسبة لبرادي هم من عشاق باتريوتس المتعصبين ، وتحتل لعبة Super Bowl LI مكانة خاصة في مهنة توم برادي المزخرفة في نيو إنجلاند.

يتألف نادي المعجبين الواقعي “أكثر من 80 لبرادي” من توم برادي من كبار المعجبين إيلين وبيتي وأنيتا وبات وكلير ، وهم أصدقاء منذ أكثر من 70 عامًا ، والذين تجمعوا في منازل بعضهم البعض لمشاهدة كل لعبة باتريوتس.

في الفيلم ، يتم تلخيص قصتهم في أربعة أصدقاء خياليين يلعبون دورهم ليلي توملين ، وجين فوندا ، وريتا مورينو ، وسالي فيلد الذين يفعلون شيئًا لم يفعله نادي المعجبين الواقعيين – حضور Super Bowl LI. جاء فوز توم برادي السابع والأخير في Super Bowl مع فريق Bucs في عام 2021 ، لكنه كان خاتمه الخامس الذي جاء بنهاية هوليوود الجاهزة.

تربيع نيو إنجلاند باتريوتس ضد أتلانتا فالكونز في سوبر بول LI في 5 فبراير 2017. في واحدة من أعنف المباريات في تاريخ اتحاد كرة القدم الأميركي ، تغلب توم برادي وباتريوتس على عجز 25 نقطة ، بانخفاض 19 نقطة في الربع الرابع ، للفوز في الوقت الإضافي 34-28. يحمل برادي الرقم القياسي في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية (NFL) لمعظم عودات الربع الرابع (46) ، لكن Super Bowl LI كانت أكبر عودة في مسيرته ، ناهيك عن أكبر عودة في تاريخ Super Bowl و Patriots. لقد كان خيال كرة القدم حقيقة.

من الملائم فقط أن يقوم أربعة من عشاق باتريوتس المتعصبين برحلة لرؤية توم برادي في أحد انتصاراته الستة في سوبر بول مع نيو إنجلاند ، ولم يكن بإمكان صانعي أفلام الـ 80 لبرادي كتابة نهاية أكثر دراماتيكية في هوليوود. تضع العودة التاريخية فريق Super Bowl LI بعيدًا عن ألقاب برادي الستة الأخرى باعتبارها لحظة تاريخية في الرياضة. يشرح المخرج كايل مارفن أهمية هذه اللعبة (عبر THR):

80 من الممثلين الموهوبين لبرادي ينتهي بهم الأمر بحضور Super Bowl LI ، لكن توم برادي لم ينته في نيو إنغلاند. في فبراير 2019 ، قاد برادي باتريوتس للفوز 13-3 على لوس أنجلوس رامز في سوبر بول LIII ، مسجلاً لقبه السادس. لقد كان فريقًا جديدًا ، وهو نفسه برادي في فبراير 2021 حيث فاز بلقب سوبر باول السابع المذهل في موسمه الأول مع تامبا باي القراصنة ، مما جعله واحدًا من اثنين فقط من لاعبي الوسط في تاريخ اتحاد كرة القدم الأميركي للفوز بلقب سوبر بول مع فريقين مختلفين ( الآخر هو بيتون مانينغ مع إنديانابوليس ودنفر).

لقد كان توم برادي على أهبة الاستعداد داخل وخارج الملعب منذ فوزه الذي لا يُنسى لعام 2017 في Super Bowl LI ، بما في ذلك التوقيع على 80 لـ Brady كمنتج مع شركته 199 Productions. حتى أن برادي يصنع حجابًا إلى جانب بعض زملائه السابقين في الفريق ، بما في ذلك روب جرونكوفسكي ، لكن ما أنجزه الفريق في الحياة الواقعية هو الذي يمهد الطريق حقًا لرحلة أربعة أصدقاء من العمر في 80 لبرادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى