الأخبار والأحداثالمحلية

أمير حائل يوجه بإعداد خطة عمل متكاملة لمنهجية الأداء الإعلامي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل اليوم، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” المهندس عمر الحسين.

واستمع سموه لشرح عن أهداف المؤسسة والأعمال ودورها والخدمات التي تقدمها في مجال رعاية الأيتام من ذوي الظروف الخاصة، وكل ما يدعم هذه الفئة الغالية واستقرار حياتهم وتوفير احتياجاتهم.

ونوه سمو أمير حائل بالدعم المستمر من القيادة الحكيمة لرعاية الأيتام ومتابعة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مثمناً الجهود والخدمات الإنسانية التي تقدمها المؤسسة لذوي الظروف الخاصة في المنطقة لتذليل الصعوبات والاستفادة من خدماتها.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل اليوم ، مدير فرع هيئة الصحفيين بالمنطقة أ. عبد اللطيف المساوي ، وأعضاء المجلس الاستشاري للفرع.

وجرى تناول العمل الإعلامي بالمنطقة ومدى مواكبته للتطور التنموي والحضاري في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، ومدى تأثيره الإيجابي اجتماعياً وتوعوياً وثقافياً .

ونوه سموه بدعم القيادة الحكيمة للقطاع الإعلامي ، بمتابعة من معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان الدوسري ، مشيراً إلى أهمية دور هيئة الصحفيين ، ومثمناً الجهود المبذولة من فرع الهيئة بالمنطقة .

وأكد تطلعه إلى المزيد من العمل المتقن والمتكامل في المجال الإعلامي .

من جانبه أوضح مدير فرع هيئة الصحفيين بالمنطقة أن الاجتماع استعرض الخطط المستقبلية لدعم وتطوير برامج فرع الهيئة بالمنطقة .

وفي ختام الاجتماع وجه سمو الأمير عبد العزيز بن سعد بإعداد خطة عمل متكاملة لمنهجية الاداء الإعلامي وأهدافه ووضع الشراكات الأساسية لتنفيذ الأدوار بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى