الأخبار والأحداثالمحلية

نائب وزير الموارد البشرية يزور جمعيةَ “إنسان”

التقى نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية، ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، اليوم الأحد؛ مديرَ عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”؛ محمد بن سعد المحارب.

وبحث “الغانمي”، خلال زيارته، سبلَ التعاون المشترك، وتفعيل إقامة مبادرات بنّاءة لتعزيز دور القطاع غير الربحي، وزيادة أثره لتحقيق أثر مستدام يعود بالنفع على المستفيدين من الجمعيات الخيرية المتخصصة بمجال رعاية الأيتام بالمملكة.

وأشاد نائب الوزير للتنمية الاجتماعية، خلال جولته على أقسام ومرافق الجمعية، بالجهود والبرامج المتميزة التي تقدمها جمعية “إنسان” للمستفيدين، والمبادرات البنّاءة التي تصبّ في خدمتهم وتحسين جودة حياتهم، مشيرًا إلى أن الزيارة تأتي في إطار دعم واهتمام الوزارة بدور الجمعيات في تطوير وتنمية المجتمع.

من جهته نوه محمد المحارب، إلى اهتمام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وحرصها على متابعة أعمال القطاع غير الربحي، والإشراف على سير العمل بالجمعيات الخيرية لما فيه خدمة المستفيدين وتجويد حياتهم.

ولفت “المحارب” إلى حرص جمعية إنسان في عملها المؤسسي، وبالتعاون مع شركاء النجاح على تحقيق الاستدامة المالية، من خلال مشروعات نوعية وبرامج هادفة وبنّاءة لتمكين مستفيديها، ومن ضمنها برامج التدريب والتأهيل والتوظيف، ودعم مشروعات ريادة الأعمال؛ لنقل المستفيدين من الرعوية إلى المنتجة وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى