الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

“الشارقة للكتاب” تستضيف نسخة افتراضية من سوق الكتب “بيغ باد وولف”

خلال الشهر الجاري

تنطلق خلال الفترة من 23 حتى 25 يناير الجاري فعاليات أول نسخة افتراضية من سوق تخفيضات الكتب “بيغ باد وولف – دولة الإمارات العربية المتحدة”.
وتتميز هذه النسخة بطرح آلاف الكتب بتخفيضات تصل إلى 90% عبر منصة “نون” للتسوّق الإلكتروني بشراكة ثقافية بين هيئة الشارقة للكتاب وشركة “بيغ باد وولف” العالمية.
يأتي الانطلاق الذي يجمع على منصة واحدة آلاف العناوين والمؤلفات من مختلف الحقول المعرفية، كأول فعالية تقام بين الهيئة و”بيغ باد وولف” بعد توقيع اتفاقية الشراكة بهدف تنظيم أكبر سوق لتخفيضات الكتب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في خطوة تعزز الجهود التي تبذلها الهيئة لدعم صناعة النشر وتيسير وصول القراء إلى مجموعة واسعة من الكتب من جميع أنحاء العالم.

ويمكن للقراء استكشاف عالم واسع من الكتب بأسعار مناسبة يتضمن أكثر من 250 ألف كتاب حصرياً عبر منصة “نون” للتسوّق الإلكتروني. وسيتم تسليم جميع الكتب مباشرة إلى العملاء في جميع إمارات الدولة خلال 24 ساعة من طلبها عبر الموقع الإلكتروني.

وقال رئيس هيئة الشارقة للكتاب “أحمد بن ركاض العامري”: “تشكّل هذه النسخة الافتراضية من سوق تخفيضات الكتب خطوة جديدة تتماشى مع أهداف الهيئة واستراتيجيتها في تعزيز مكانة الشارقة على خارطة العمل الثقافي إقليمياً وعالمياً، وتكريس ثقافة القراءة في نفوس جميع أفراد المجتمع”.
وأضاف: “إن الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا قادت إلى استحداث حلول مبتكرة تستند على التقنيات التكنولوجية الحديثة، حيث استطاعت متاجر الكتب الإلكترونية خلال الربع الأخير من العام الماضي أن تحقق قفزات كبيرة وغير مسبوقة؛ إذ بلغت نسبة مبيعاتها نحو 30% وهذا يعزز من تجربة إقامة الفعالية عن بُعد عبر منصة تسويق إلكتروني لتوفّر للزوّار مساحات واسعة من حقول الأدب والفنون والعلوم والفلسفة وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى