الأخبار والأحداثالمحلية

للعام الثالث على التوالي.. “روشن” تحصد جائزة “أفضل بيئة عمل” بالسعودية

حصدت “روشن” شهادة منظمة “أفضل بيئة عمل” للعام الثالث على التوالي في المملكة؛ نتيجة تقييم مستقل أجراه برنامج المنظمة العالمي الذي يمنح شهادات لصاحب العمل المفضل لدى الموظفين ويسلط الضوء على المؤسسات التي تقدم تجارب توظيف نموذجية استناداً إلى أصوات موظفيها.

ومن جانبه، علق الرئيس التنفيذي للمجموعة على هذا الإنجاز قائلاً :”هذه الشهادة هي دليل على مدى اهتمامنا بموظفينا وتعكس التزامنا بأن نصبح رائدين في التميز المؤسسي على المستويين المحلي والإقليمي وقيادة التغيير داخل القطاع العقاري وتحقيق أهداف رؤية 2030 من خلال توفير فرص وظيفية نوعية. إننا نؤمن بأن الفرد يبذل قصارى جهده طالما تم تمكينه من أن يصبح النسخة الأفضل من نفسه”.

وأضاف: “بحصولنا على هذه الشهادة، سنتمكن من جذب زملاء جدد ذوي كفاءات عالية والحفاظ عليهم وطمأنة عملائنا بأنهم يتعاملون مع أفضل الكفاءات في القطاع والتي تتبنى أسلوب الحياة الجديدة التي يمثل رؤيتنا للمملكة”.

وخلال عملية التقييم، الذي تخضع في المؤسسة لمنهجية صارمة تسترشد بإطار عمل محدث يعكس أحدث الاتجاهات في تجارب الموظفين في جميع أنحاء العالم، أبدى 83٪ من موظفي “روشن” رضاهم عن المجموعة، إذ سلطوا الضوء على اهتمامها بخلق تجربة متميزة للموظفين وتمكينهم من الوصول إلى أفضل ما لديهم. وحصدت المجموعة درجات عالية خصوصاً فيما يتعلق بعنصر مشاركة الموظفين والثقة في القيادة والاهتمام بالمواهب، كما حصلت على تقييم متميز فيما يتعلق بجودة ومهارة موظفيها وممارسات فريق قسم الموارد البشرية.

وفي سياق متصل، علقت نسرين الدوسري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية للمجموعة في “روشن”، قائلة: “يشرفني أن يتم تكريمنا من قبل منظمة أفضل بيئة عمل للعام الثالث على التوالي، ودائما ما يلهمني أداء موظفي فريقنا وتجسيدهم لقيم المجموعة المتمثلة في الثقة والتمكين والمسؤولية، بينما ينجزون باستمرار المهمات ويحققون أهداف رؤية المملكة “2030، متابعة أن هذا الإنجاز يسلط الضوء على الدور المحوري لثقافة عمل المجموعة وكيف تدعم فرق العمل في القيام بأعمالها المليئة بالتحديات بكل جودة واحترافية.

وتجدر الإشارة إلى اعتماد شهادة “أفضل بيئة عمل” على تقييمات يقدمها الموظفون بكل سرية وخصوصية ويدعمها تقييم الموارد البشرية لممارسات الأفراد في الشركة. ويقيس التقييم ما يقرب من 20 فئة من فئات تقييم ثقافة بيئة العمل، بما في ذلك التوازن بين العمل والحياة الشخصية والقيادة وفرص التطوير المهني والمكافآت والامتيازات والمزايا. وتعد شهادتها واحدة من أكثر شهادات تقييم”صاحب العمل المفضل” موثوقية في العالم، بعدما طور نموذجها على مدى 30 عاماً من البحث في مجال التميز في مكان العمل إلى جانب أفضل الممارسات التي يتم جمعها سنويا من أكثر من 5000 شركة معتمدة عالميًا.

بدوره، صرح حمزة إدريسي، مدير برنامج “أفضل بيئة عمل” في المملكة العربية السعودية قائلاً: “يسعدنا أن نحتفل باختيار “روشن” للمرة الثالثة لجائزتنا، وذلك بعد أن اجتازت عملية التقييم الصارمة التي نتبعها بنجاح. ويعود الفضل في هذا الإنجاز إلى التزام قيادتها بوضع برامج وممارسات وأنظمة لتمكين الموظفين، وإلى التزام الموظفين أنفسهم بخلق ثقافة إيجابية وتعاون داخل المجموعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى