الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#كاملة_أبو_ذكرى تبدأ تحضيرات مسلسل “قصة المدينة” بطولة أحمد أمين ومحمد ممدوح

بدأت المخرجة #كاملة_أبو_ذكرى التحضيرات والاستعدادات لمسلسل “قصة المدينة” بطولة النجمان أحمد أمين ومحمد ممدوح تايسون والمقرر عرضه على شاشات المتحدة، ومكون من 15 حلقة.

حيث عادت كاملة للتحضيرات مرة أخرى بعد الإجازة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقية تفاصيل التحضيرات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الإعلان عن أسماء باقى الممثلين.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الثنائي أحمد أمين ومحمد ممدوح، كل من ركين سعد، أحمد داش، مايان السيد، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج كاملة أبو ذكري، حيث تواصل الشركة المنتجة حاليًا مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين، استعدادًا لانطلاق التصوير.

وحقق أحمد أمين نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “الصفارة”، وشاركه البطولة كل من طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، أنعام سالوسة وآخرين، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وإخراج علاء إسماعيل.

أما محمد ممدوح تايسون كانت آخر أعماله مسلسل “رشيد” وعرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، خالد كمال، تامر نبيل، وإخراج مى ممدوح.

كاملة أبو ذكرى:
تخرجت في المعهد العالي للسينما ، ابنة الكاتب الكبير وجيه أبو ذكري . تعدّ واحدة من أهم مخرجات جيلها،

بدأت مشوارها الفني من خلال العمل كمساعد مخرج ثاني فى فيلم (131 أشغال) للمخرج نادر جلال سنة 1993.

قامت بإخراج فيلمها القصير الأول (قطار الساعة السادسة)، ثم عادت بعد ذلك للعمل كمساعد مخرج فى أفلام (هالو أمريكا) و(إتفرج يا سلام) و (اللمبي) بطولة الفنان (محمد سعد) و (إزاي تخلي البنات تحبك).

قامت بإخراج أول أفلامها السينمائية (سنة أولى نصب) سنة 2004، تلته أفلام (ملك وكتابة) و(عن العشق والهوى) و(واحد صفر).

على صعيد التلفزيون قامت بإخراج مسلسل السيت كوم (6 ميدان التحرير) عام 2009، و مسلسل (ذات) عام 2013، ومسلسل (سجن النسا) عام 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى