البيت والمجتمعتربية وقضايا

لو بنتك بتحب العرائس.. اعرفي عروسة باربي المناسبة ليها على حسب برجها

هناك الكثير من الفتيات الصغار وأحيانًا الكبيرات، ممن يهتممن ويحببن اللعب بالعرائس، والاهتمام بها، بتسريح شعرها، وتغيير ملابسها، وخلق القصص معها، وهذا ما يجعل أمهاتهن يهتممن بشراء المزيد من العرائس حتى تشعر تلك الفتيات بالفرحة أكثر، ومن أشهر العرائس التي تحب الفتيات منذ الخمسينيات اللعب بها، هي العروسة باربي،

نظرًا لأنها متوفرة بالكثير من الأشكال، والمهام المميزة، فمنها الدكتورة والمهندسة والرئيسية والمزيد من المهن الرائدة، وبناء على البرج الفلكي التي ولدت فيه طفلتك وصفاته وميوله يمكن اختيار من تلك الشخصيات المميزة لها، وذلك وفقًا لما نشره موقع “bestlifeonline“.

فتاة برج الحمل: باربي صاحبة الميدالية الذهبية

صاحبات برج الحمل دائمًا يحببن أن يكن في المركز الأول، وهذا ما تتمتع به باربي ذات الميدالية الذهبية بحماس مشرق يساعدها على الوصول إلى الهدف، وحشد الفريق، والتألق بروح لا تتزعزع.

الميدالية الذهبيةالميدالية الذهبية

فتاة برج الثور: مصممة الأزياء باربي

تحب فتاة برج الثور أن تعيش حياة الرفاهية حيث إنها تريد جميع الملابس ذات المظهر الأفضل، وهم أكثر أناقة، ولهذا السبب تتناسب مصممة الأزياء باربي بشكل مثالي حيث إنها تصمم الأزياء بملابس فاخرة وتحدد اتجاهات جديدة في عالم الموضة.

باربيباربي

فتاة برج الجوزاء: مراسلة الأخبار التليفزيونية باربي

فتاة الجوزاء دائمًا على دراية ولا تحب شيئًا أكثر من مشاركة تلك المعرفة مع الآخرين، لا توجد دمية تمثل هذا أفضل من مراسلة الأخبار التلفزيونية باربي.

مراسلة اخبارمراسلة اخبار

فتاة برج السرطان: باربي دكتورة

إن رعاية الآخرين ورعايتهم هي طبيعة ثانية بالنسبة لمواليد برج السرطان. إن التواجد حولهم يشبه الحصول على عناق دافئ لطيف. لذلك، يعد باربي الدكتورة تمثيلا رائعا لهذا البرج.

الطبيبة باربيالطبيبة باربي

فتاة برج الأسد: باربي الموسيقية

تحتاج مواليد برج الأسد إلى لفت الأنظار عليها طوال الوقت، لذا فلا شك في أن الموسيقار باربي هي الشريكة المثالية لهم.

باربي موسيقيةباربي موسيقية

فتاة برج العذراء: باربي شخصية قيادية

إنهم أذكياء ودبلوماسيون ولديهم احترام كبير للقيادة، فصاحبات برج العذراء لهن قدرة كبيرة على بذل مجهود للإدارة لذا يفضلن أخذ نسخة من باربي ذات هذا الطابع، والتي تميل لكونها ملكة.

باربي شخصية قياديةباربي شخصية قيادية

فتاة برج الميزان: مصممة الديكور باربي

إن باربي، مصممة الديكور، التي تتمتع بقدر كبير من التوازن والانسجام، تصمم غرفًا مذهلة للمشاهير من الدرجة الأولى، ما يضمن أن تبدو منازلها خالية من العيوب في كل مناسبة.

شخصية عمليةشخصية عملية

فتاة برج العقرب: باربي عالمة الأحياء البحرية

تغوص فتاة برج العقرب في أعماق العاطفة والغموض، تمامًا مثل عالمة الأحياء البحرية باربي التي تعيش لاستكشاف التيارات العميقة للمحيط.

العلوم البحريةالعلوم البحرية

فتاة برج القوس: سفاري فاشن باربي

كل من باربي سفاري فاشون وفتاة برج القوس يحبان الذهاب إلى المغامرات، ولا يخافان من التحلي بالجرأة، ولديهما شغف لتجربة كل ما تقدمه الحياة.

باربي عاشقة للسفرباربي عاشقة للسفر

فتاة برج الجدي: باربي الشخصية العملية

يعرف فتيات برج الجدي بأنهن طموحات بالنجاح في مقدمة أذهانهن، وتقود باربي مسيرتها المهنية بروح المبادرة وتلهم الآخرين بقيادتها، وطريقتهم العملية.

فتيات برج الدلو: رائدة الفضاء باربي

تتناغم رحلة رائدة الفضاء باربي إلى عوالم جديدة مع طبيعة برج الدلو المبتكرة والمتطلعة إلى المستقبل، كما أنه برج ذكي للغاية، لذا فإن الذهاب إلى الفضاء ليس بعيدا جدا عن غرفة القيادة الخاصة بهم.

باربي رائدة فضاءباربي رائدة فضاء

فتاة برج الحوت: حورية البحر باربي

يحب الحوت أن يحلم بالأماكن البعيدة ويتخيل عوالم جديدة أو مخلوقات أسطورية، خيالهم حاضر دائمًا، ويستمتعون بالطفو في الحياة دون أي قلق يذكر بشأن ما يحدث حولهم، وهذا ما تفعله باربي حورية البحر.

باربي حورية البحرباربي حورية البحر

 

المغامرة هي تجربة مثيرة وغير عادية يمر بها الشخص، وقد تكون أحياناً جريئة وخطرة مع نتائج غير مؤكدة، وعادة يكون الخطر جسدي مثل القفز بالمظلات أو  تسلق الجبال أو المشاركة برياضات خطرة.أحيانا يشير المصطلح للخطر المعنوي أو النفسي مثل تعهدات الحياة الرئيسية كالزواج.

تجارب المغامرة تخلق الإثارة النفسية والفسيولوجية لدى المغامر وممكن أن تكون إيجابية (مثل الحماس) أو تكون سلبية (مثل الخوف)، وعادة تتسم المغامرات بالمخاطرة سواء كانت مخاطرة نفسية أو جسدية. رحلات المغامرة (السفر من أجل المغامرة) تكون عادة من أجل الترفيه والإثارة والتعلم، يتم استخدام المغامرة في الأدب والروايات والأفلام وألعاب الفيديو.

ألعاب المغامرة هي ألعاب الفيديو التي يأخذ الاعب دور البطل في قصة تفاعلية يقودها الاستكشاف وحل الألغاز ومواجهة المخاطر، في اليابان تأخذ معظم ألعاب المغامرة في شكل روايات بصرية، التي تشكل ما يقارب 70% من الألعاب التي تصدر في اليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى