الأخبار والأحداثالمحلية

“البدير” يفتتح الدورة الـ33 لمعرض البناء السعودي 2023

افتتح نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، المهندس عبدالله بن محمد البدير، أمس أعمال الدورة الثالثة والثلاثين لمعرض البناء السعودي 2023، الذي يقام في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض بالرياض لمدة ٤ أيام.

يهدف المعرض للتعريف بتقنيات البناء الحديثة، وآخر الابتكارات والمنتجات والخدمات والاستثمارات في هذا المجال، بمشاركة 127 شركة محلية، و494 شركة دولية من مختلف أرجاء العالم.

يستمر ٤ أيام.. "البدير" يفتتح الدورة الـ33 لمعرض البناء السعودي 2023

ويهتم المعرض بمواد وتقنيات البناء، ويجمع عددًا كبيرًا من المختصين في قطاعات البناء والتشييد وأصحاب المشاريع الضخمة والاستشاريين والمصممين تحت سقف واحد، إضافة إلى الموزعين والمشترين في مجالات البناء والتشييد.

ويضم المعرض 7 صالات، منها معرض “سعودي الينكس” في دورته الرابعة والعشرين، والمعرض التجاري الدولي الـ24 للكهرباء والطاقة البديلة، وتقنيات المياه والإنارة، والدورة الـ21 للمعرض السعودي للتدفئة والتهوية والتكييف والتبريد.

كما يحتضن المعرض الدورة الـ24 للمعرض السعودي للحجر والرخام، المتخصص بمنتجات الحجر وتقنيات معالجتها، وكذلك الدورة الثانية عشرة للمعرض السعودي لمصانع إنتاج مواد البناء والآليات الثقيلة والمركبات.

يذكر أن معرض البناء السعودي يستقبل زواره في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بدءًا من اليوم حتى الخميس المقبل، وذلك من الساعة الـ4 إلى الـ9:30 مساء؛ وذلك للاطلاع على أحدث التقنيات والحلول والابتكارات الحديثة في مجالات البناء والتشييد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى