الصحة والجمال

“الألوان الجريئة “والفساتين أبرز اتجاهات الموضة عام 2024.. اعرفى الجديد

اتجاهات الموضة تتغير من عام لآخر، ولكن هذا العام سيشهد تعدد الألوان والظهور بإطلالة مميزة ومختلفة كما ذكرت مجلة” hello” “البريطانية توجد  اتجاهات ستظهر بالفعل هذا العام وهي:

المزج بين الألوان

للفتيات التي تفضل الألوان المحايدة، حان الوقت لإدخال بعض الألوان الجريئة واتباع الموضة، من خلال ارتداء جاكيت أو تنورة ملونة، ثم بعدها تجربة إطلالة كاملة من الألوان الفاتحة.

ارتداء الملابس الخاصة بالمناسبات 

كثيرا من الفتيات تحتوي خزانتهن على فساتين وملابس خاص بالمناسبات السعيدة والتى ترتديها فقط في تلك المناسبات، لكن عام 2024 سيجعل الأيام جميعها مناسبات، حيث يمكن للفتاة أن ترتدى الملابس الخاصة بالمناسبات في الأيام العادية.

ارتداء الفساتين
ارتداء الملابس المريحة

هذا العام سيكون عام ارتداء الملابس المريحة الواسعة، ولكن لا تتنازلي عن الأناقة والأسلوب في إطلالتك.

اختيار الملائم من الموضة

ليس عليكٍ تجربة كل صيحات الموضة ولكن عليك اختيار وتحديد الملائم لطبيعتك ويجعلك تظهرين بإطلالة مريحة وجذابة.

الاتجاه الخاص في الموضة

تحتوي هذه المقالة على قائمة لجميع الألوان المتضمنة في مقالات ويكيبيديا حول اللون. ولاحظ أن نسبة كبيرة من عينات اللون أدناه مأخوذة من مخططات التسمية التخصصية (لغة مجال محدد)، مثل X11 أو لغة ترميز النص الفائق. وقد أعطيت قيم RGB لكل عينة، وذلك لأن هذه المعايير معرفة في ضوء الفضاء اللوني المعياري أحمر أخضر أزرق (sRGB). من غير الممكن تحويل العديد من هذه العينات إلى قيم CMYK بدقة، وذلك بسبب اختلاف السلسلة اللونية لهذين الفضائين اللونين. ولكن أنظمة إدارة الألوان، الموجودة في أنظمة التشغيل وبرامج الرسوميات، تقوم بمثل هذه التحويلات بأكبر قدر ممكن من الدقة.

وتعطى في الجدول التالي قيم ص ش ق (الصبغة، الإشباع، القيمة)، والتي تعرف أحيانا باسم ص ش س (الصبغة، الإشباع، السطوع) وثلاثية هيكس (Hex Triplets) الخاصة بألوان الويب. كما أدرجت الألوان في لوحة ألوان الويب الآمنة (web-safe color) -التي تتضمن 16 لونا مسمى.[1] قد يختلف مظهر لوحات الألوان الحالية الموجودة في الأسفل اعتمادا على الكثير من العوامل مثل خصائص جهاز العرض، وإعدادات إدارة الألوان وظروف الرؤية المحيطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى