الأخبار والأحداثالمحلية

“الإيسيسكو” والإمارات تتفقان على التعاون في تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة العملية

عقدت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة -إيسيسكو- واللجنة الوطنية الإماراتية للتربية والثقافة والعلوم، اليوم، جلسة عمل افتراضية لمناقشة سبل تطوير الشراكة بينهما، عبر التعاون في تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة العملية في قطاعات التربية والعلوم والثقافة.
وتضمنت الجلسة الاتفاق على مزيد من التواصل بين قطاعات الإيسيسكو المختلفة، والجهات المتخصصة في الجانب الإماراتي، ووضع خطة عمل تنفيذية لتطوير الشراكة بين الجانبين.
وقدم عدد من مديري القطاعات والإدارات بالإيسيسكو عروضاً حول أبرز المبادرات والبرامج التي تعمل عليها المنظمة، واقتراحات التعاون بخصوصها مع الإمارات.

ترأس الجلسة كل من الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للإيسيسكو، والدكتورة نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب رئيسة اللجنة الوطنية الإماراتية للتربية والثقافة والعلوم، بمشاركة السيدة سلمى الدرمكي، الأمينة العامة للجنة الوطنية الإماراتية، وعدد من مديري القطاعات والمراكز والمستشارين بالإيسيسكو.

وأبدت الوزيرة الإماراتية اهتماما كبيرا بنوعية البرامج والمشاريع التي تعمل الإيسيسكو على تنفيذها، خصوصا ما يتعلق بالثقافة والشباب والإعلام، مؤكدة أن الإمارات حريصة على تعاون بناء مع الإيسيسكو، لما تعلمه من الطريقة التنفيذية العملية لإدارتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى