الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

استئناف تصوير مسلسل “جودر” المصري بعد السيطرة على حريق الديكور

استأنف القائمون على مسلسل “جودر”، بطولة الفنان ياسر جلال، تصوير مشاهد العمل، بعد السيطرة على حريق الديكور الذي نشب عصر اليوم الإثنين، داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.

وكانت مدينة الإنتاج الإعلامي قد أعلنت في بيان رسمي أمس الإثنين، السيطرة على حريق محدود بديكور مسلسل “جودر” بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وجاء في البيان: “اندلع منذ قليل حريق محدود بديكور مسلسل جودر، الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقد قامت إدارة الحماية المدنية بقطاع الأمن بالمدينة، بالتعامل الفوري مع الحريق، وتمكنت من السيطرة عليه تماماً وإخماده”.

وأضاف البيان: “وقامت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة، بالتوجه على الفور إلى مكان الحريق عقب إخطارها، وتم إجراء عمليات التبريد بمكان حدوث الحريق، والاطمئنان تماماً على السيطرة عليه. وقد باشرت قيادات الحماية المدنية بوزارة الداخلية بمشاركة قطاع الأمن بالمدينة، على هذه العمليات. وأسفر الحريق عن عدد محدود من الإصابات بالاختناقات، وتم اتخاذ إجراءات الإسعافات الأولية لها بالمركز الطبي بالمدينة، كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة لإسعافها. ولم ينجم عن الحريق أيّة خسائر في الأرواح، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب اندلاعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى