الأخبار والأحداثالمحلية

نيو إيست تدشن عملياتها في السوق السعودي وتفتح أول فروعها في جدة

أعلنت شركة نيو إيست، الموزع المعتمد لعلامة ايسوزو في المملكة العربية السعودية، إحدى الشركات الرائدة في مجال استيراد وتوزيع قطع غيار السيارات، عن انطلاق عملياتها رسمياً في السوق السعودي.

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام “نيو إيست” ايسوزو بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، إذ تسعى الشركة إلى تعزيز مكانتها الإقليمية وتقديم تجربة مميزة لعملائها في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة، مع استخدام أحدث التقنيات وقطع الغيار الأصلية التي تضمن الأداء الأمثل، لتضيف بذلك الشركة فصلاً جديدًا في سجلها الطويل والحافل بالنجاحات.

كما أعلنت شركة “نيوايست” الموزع المعتمد لعلامة “ايسوزو” في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح أول فروعها في مدينة جدة، على مساحة 8060 متر مربع، والذي تم تصميمه وفق أعلى المعايير العصرية ليكون مركزًا متكاملًا يقدم خدمات البيع، وما بعد البيع، والصيانة، مع ضمان توفير قطع غيار أصلية، إضافة إلى تدريب فريق العمل على أعلى معايير الكفاءة لضمان تقديم أفضل الخدمات.

هذا الافتتاح يمثل خطوة مهمة في مسيرة الشركة نحو توسيع نطاق خدماتها في المنطقة، إذ ومن المقرر أيضاً أن تفتتح الشركة باقي الفروع خلال هذا الربع من العام في كل من العاصمة الرياض والمنطقة الشرقية، وذلك وفقاً للخطة الإستراتيجية الموضوعة للتوسع في كافة مناطق ومدن المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى