الأخبار والأحداثالمحلية

الهلال الـأحمر بمنطقة الباحة ينفذ مبادرة تطوعية (الباحة آمنة)

امتداداً للحملة الاستثنائية التثقيفية للتوعية من فيروس كورونا، ينفذ مجلس شباب منطقة الباحة، مبادرة “الباحة آمنة”، عن طريق نقاط الفرز التفتيشية البصرية للتأكد من سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

وقد أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة “عماد منسي الزهراني” أن قيام الفرق التطوعية من الممارسين الصحيين وقيامهم بواجبهم الوطني في مواجهة فيروس كورونا ( COVID-19 )، يأتي بإشراف مباشر من مدير إدارة التطوع بالهلال الأحمر الأستاذ عبدالله عوضه الغامدي.
وأضاف أنه تم تنفيذ عدد من نقاط الفرز بمبنى إمارة المنطقة ومبنى فرع الهيئة بالمنطقة، وعدد من المجمعات التجارية والجوامع، وذلك يمساندة الجهات المختصة ومتابعة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الأستاذ خالد محمد الغامدي.

كما أشار إلى أن المبادرة تأتي امتداداً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة للتوعية الصحية للوقاية من فايروس كورونا والحملات التوعوية، وتأتي بمساندة عدد من المتطوعين بالهلال الأحمر والفرق الإسعافية بالتواجد بنقاط الفرز، للكشف الميداني على المواطنين والمقيمين وتقديم التوعية الصحية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى