الأخبار والأحداثالمحلية

مدير عام “صحة عسير” يكرّم منسوبي مركز صحي الواديين

كرَّم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير “خالد بن عايض عسيري”، إدارة القطاع الصحي بمحافظة أحد رفيدة، وفريق عمل مركز صحي الواديين، وذلك بعد حصول المركز على جائزة التميز لشهر أبريل لعام 2021 على مستوى المملكة.

جاء ذلك خلال زيارته  صباح اليوم الإثنين، للمركز ولقائه بفريق العمل، موضحا أن الزيارة تأتي تنفيذًا لتوجيهات أمير منطقة عسير الأمير “تركي بن طلال” لتكريم فريق العمل بالمركز، وشكرهم على تميزهم.
وقد نقل “عسيري” شكر وتقدير وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة لمنسوبي المركز؛ لتميزهم في تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين من خدمات المركز.

كما عبر عن جزيل شكره وامتنانه لأداء المركز والقائمين عليه، وفخره بنتائجه وما يقدمه من تميز في خدمة المستفيدين، مهيباً بجميع المراكز الأخرى الاستفادة من هذا النموذج الذي يحتذى به.

يُذكر أن حصول المركز على هذه الجائزة جاء بناءً على أداء المركز وفق معايير التقييم المعتمدة في ذلك وهي برنامج قياس تجربة المريض، وتقارير الزائر السري، ومؤشرات برنامج موعد، و مؤشر جاهزية مراكز الرعاية الصحية الأولية “مستعد”، وبلاغات 937، وصوت المستفيد.

كما رفع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير شكره البالغ لأمير منطقة عسير -حفظه الله- ووزير الصحة؛ على دعمهم الدائم ومتابعتهم المستمرة والدؤوبة لتطوير مستوى الخدمات الصحية ورفع مستوى جودتها، وخلق النماذج الإبداعية؛ مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا التميز، بعد توفيق الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى