االمميز لديناالمحلية

مهرجان البصر يجذب الزوار بفعاليات وألعاب جديدة

يواصل مهرجان البصر غرب مدينة بريدة فعالياته وبرامجه التي تقدمها اللجنة المنظمة للزوار وسط منظومة من الخدمات التي تقدمها بلدية مركزالبصر والجهات الحكومية المشاركة ، وذلك بمنتزه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بمركز البصر.

ويضم المهرجان فعاليات استهوت الزوار كالفقرات المتنوعة والمميزة ، ومستلزمات الأسرة ، والجوائز اليومية ، والبحيرة المائية ، والألعاب الكهربائية ،وبيت الرعب ، وحديقة الطيور والحيوانات، إضافة إلى مشاركة الاسر المنتجة والشباب والفتيات ببيع الأكلات الشعبية و المأكولات السريعة “فود ترك”، خيمة الدوائر الحكومية.

مهرجان البصر يجذب الزوار بفعاليات وألعاب جديدة
مهرجان البصر يجذب الزوار بفعاليات وألعاب جديدة

وبين المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ أحمد اليحيى ، أن المهرجان يواصل فعالياته المتنوعة ولمدة 60 يوماً بعد أن لاقى المهرجان إشادات متنوعة، وحضور لافت من قبل الزوار ، لافتاً الانتباه إلى أن اللجنة المنظمة تقدم لزوار المهرجان برامج ومسابقات ترفيهية وثقافية تستهدف الأسرة.

وقدم اليحيى شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على دعمه الملموس للمهرجان، كما قدم شكره للهيئة العامة للترفيه وبلدية البصر ، على جهودهما المبذولة في تقديم العديد من الخدمات المساندة لإنجاح المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى