الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

“إكسبو 2020 دبي” يبدأ بيع التذاكر ويتيح فرصاً للفوز بحضور حفل افتتاحه

أعلن «إكسبو 2020 دبي» طرحه تذاكر الحدث العالمي المرتقب، الذي ينظم للمرة الأولى في تاريخه ببلد عربي، مع إتاحة فرص للفوز بحضور حفل افتتاحه.

حيث سيدخل كل من يبلغ عمره 18 عاماً أو أكثر، ممن يشترون تذكرة موسمية أو عائلية لإكسبو 2020، قبل 14 أغسطس المقبل، السحب للحصول على فرصة الفوز بدعوة له ولضيف من اختياره، لحضور حفل الافتتاح المخصص للمدعوين فقط، مساء 30 سبتمبر 2021.
بينما سيجري الإعلان عن 50 فائزاً في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل، عبر قنوات التواصل الاجتماعي لـ«إكسبو 2020».

وسيتضمن الحفل الافتتاحي، الذي يشكّل تتويجاً لجهود ما يقرب من 10 سنوات من التخطيط والإعداد لـ«إكسبو 2020» عروضاً مرئية مبهرة، وأخرى استعراضية عالمية المستوى.

وتشمل قائمة «إكسبو» للعروض الترفيهية العالمية، طيفاً واسعاً من الفعاليات المحلية والعالمية، من بينها «أوركسترا الفردوس»، وهي الفرقة النسائية الرائدة التي يقودها الموسيقار الحائز جائزتَي «أوسكار»، إيه آر رحمان، ونجمة بوليوود، سونام كابور، والفنانة الإماراتية، أحلام، وفرقة «البولشوي» الروسية الشهيرة للباليه، وبرنامج «إكسبو بيتس» الجاذب، وهو مهرجان موسيقي منوع، كما سيتم الإعلان عن المزيد من الفعاليات والأسماء تباعاً.

وستتاح لعشاق الرياضة الفرصة لمشاهدة أكبر درس للجوجيتسو البرازيلي في العالم، والتعرف إلى لعبة «تيك بول» القائمة على كرة القدم، ومقابلة أبطالهم الرياضيين، والاشتراك في العديد من أنشطة اللياقة البدنية والفعاليات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى