الأخبار والأحداثالمحلية

وكالة المسجد النبوي تُنظم ندوة “الخدمات الرقمية”

نظمت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ندوة بعنوان (الخدمات الرقمية في المسجد النبوي من التنظير إلى التطبيق حقائق وأرقام)، بحضور معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

استعرضت الندوة الأرقام والإحصائيات التي سجلت في الفترة الماضية لعدد المستفيدين للخدمات والتطبيقات الرقمية، إضافة إلى أهمية نشر رسالة الحرمين الوسطية عن طريق التقنية وبث الدروس الشرعية عبر وسائل التواصل الرقمية.

وتناولت عددًا من المحاور، شملت: الخدمات الرقمية في المسجد النبوي، واستعراض التطبيقات المستخدمة وتطويرها وتحديثها وإصلاح المشكلات، وإضافة عدة لغات إليها، وكذلك محور الجهود الرقمية التوجيهية وتحقيق نشر الهداية للعالمين، إضافة إلى محور الخدمات الرقمية في المسجد النبوي حقائق وأرقام.
من جهته قال معالي الشيخ “السديس” خلال مشاركته في أعمال الندوة،”إن الوسائل التقنية الحديثة تساعد على إتمام المهام والوصول إلى المعلومات بكل يسر وسهولة، منوهًا بدعم ومتابعة القيادة الرشيدة لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين، وتقديم كل السُبل المعينة لهم على أداء عبادتهم بكل يُسر وطمأنينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى