الأخبار والأحداثالمحلية

مدينة الملك سعود الطبية تصدر كتابًا عن جهودها في مواجهة جائحة كورونا

أصدرت مدينة الملك سعود الطبية، كتابًا يسلط الضوء على جهودها خلال جائحة “كوفيد 19″، تطرق إلى كل الجوانب الطبية والتمريضية والهندسية والإدارية والإعلامية.

يجيء الكتاب بـ”المدينة الأم.. رحلة كفاح وقصة نجاح”، ليشير إلى أن صحة المواطنين والمقيمين على أرض هذا البلاد الطاهرة هي أولى اهتمامات قيادتنا الرشيدة -أعزها الله- .

اشتمل الكتاب على تفصيل كامل في 194 صفحة، لكل ما قامت به مستشفياتها ومراكزها وإداراتها وأقسامها من أعمال حثيثة وبطولية خلال الجائحة، ومن إجراءات ساهمت في تنظيم عمل مميز للتغلب على جميع التحديات التي واجهتها، وتكاتف قياداتها باجتماعات يومية، لمناقشة جميع التفاصيل والملاحظات، والوقوف على كل الخدمات ومناقشتها والسعي إلى تقديمها على أكمل وجه.

يذكر أن جهود وخدمات مدينة الملك سعود تأتي وتتواصل في ظل قيادة المملكة الرشيدة واهتمامها، وما تقدمه من دعم، ورعاية لامحدودة، من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهما الله-، بالإضافة إلى متابعة لمجريات الأمور من وزير الصحة، د.توفيق بن فوزان الربيعة، وتوجيهات دائمة من رئيس المجلس الاستشاري لتجمع الرياض الصحي الأول، د.عبدالله بن سليمان العمرو، والرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول، د.صالح بن عبدالله التميمي.

الكتاب بإشراف إدارة الجودة وسلامة المرضى، وعملت إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي على تصويره وإخراجه وإنتاجه، وبتعاون من جميع المستشفيات والمراكز والإدارات والأقسام في المدينة، بقيادة المدير العام التنفيذي، قائد مركز القيادة والتحكم، د.أحمد العنزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى