أخبار ومشاركاتجولات وتغطيات

فريق فرسان الصفة التطوعي “محتفلا باليوم العالمي للطفل”

المدينة المنورة / هاني سليم سقطي

قدم فريق فرسان الصفة التطوعي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة، “فعالية” يوم الطفل العالمي”، والذي يهدف إلى التأكيد على حقوق الأطفال في العيش ببيئة آمنة وصالحة لتوفير لهم لحياة كريمة تواكب رؤية المملكة 2030 أطفال وجيل الغد الذي يصنع المستقبل.

فريق فرسان الصفة التطوعي "محتفلا باليوم العالمي للطفل"

جاءت الفعالية بقيادة فريق فرسان الصفة التطوعي على أرض المنار مول.

وتقديراً للجهود المبذولة والتعاون والعطاء المتواصل، تتقدم قائدة فريق فرسان الصفة الأستاذة/ إيمان البشير بخالص الشكر والتقدير إلى كل من مدير ”المنار مول ” الأستاذ/ نزيه الوافي، ومشرفة التسويق الأستاذة/ آلاء كردي على جهودهم وتعاونهم في إنجاح برنامج يوم “الطفل العالمي”.

فريق فرسان الصفة التطوعي " محتفلاً باليوم العالمي للطفل

أيضاً تتقدم بالشكر إلى “لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ” ممثلة برئيس اللجنة الأستاذ/ مصلح الصبحي ومدير وحدة التطوع الأستاذ/ عبد الإله الرويتعي، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأستاذ/ مصلح السهلي والأستاذ / عبدالله السريحي لحضورهم وتشجيعهم ودعمهم مما كان له الأثر الكبير على نجاح الفعالية.

أيضاً تتقدم بالشكر لمركز هتون للتغطية الإعلامية، كما تقدمت بتوجيه عبارات الشكر والتقدير إلى إدارة ”مدارس الأبناء والإبداع الأهلية” على التقديم المميز للأركان التعليمية والترفيهية في الفعالية بقيادة الأستاذة/ وفاء موسى بالتعاون مع منسوبات المدرسة المبدعات.

وقدمت الشكر والتقدير لـ ( الحكير وماكس وكيفا والهرم ) على رعايتهم لعرض الأزياء الذي قدمه أطفال فريق فرسان الصفة.

والشكر والتقدير للمنشد المميز الأستاذ/ خليل الضاني على تقديم النشيد الترحيبي وبعض الأعمال المميزة.

والشكر والتقدير لفرقة مبدعات “أطفال بوست المدينة الاستعراضية ” وإلى مجلس إدارة فريق فرسان الصفة وأعضاء وعضوات الفريق على الجهود الإبداعية التي يقدمونها.

وأيضاً تم توجيه الشكر والتقدير إلى جميع الحضور الذين ساهموا في إنجاح  الفعالية القيمة لأطفال اليوم ومستقبل الغد حفظهم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى