سياحة ومتاحفمنوعات>>>

شتاء الإمارات يطلق مسابقة «أجمل لمّة عائلية في العالم»

أطلقت حملة أجمل شتاء في العالم بدولة الإمارات مسابقة «أجمل لمّة عائلية في العالم»، تتمثل في التقاط الصورة والفيديو لأجمل اللحظات الأسرية واللقاءات العائلية في شتاء الإمارات.

تمثل المسابقة دعوة مفتوحة لكل سكان دولة الإمارات، لمشاركة أجمل اللقطات والمقاطع المصورة للقاءاتهم العائلية واجتماعاتهم الأسرية في ربوع الإمارات، سواء في المنزل أو على شاطئ البحر أو في الصحراء أو على سفوح الجبال أو في القرى والبلدات ومدن الدولة، ومن ثم نشرها عبر وسم حملة #أجمل_شتاء_في_العالم.

تدعم المسابقة أهداف «حملة أجمل شتاء في العالم»، التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأسبوع الماضي، عبر حسابه على تويتر.

إطـلاق مسـابقـة «أجمـل لمّـة عائليـة في العـالـم» | صحيفة الخليج

وتتواصل المسابقة من 25 ديسمبر 2021 إلى آخر يناير 2022، بحيث يتم اختيار أفضل مشاركة في مسابقة «أجمل لمّة عائلية في العالم» لتكريمهم بجائزة، وهي عبارة عن سيارة عائلية.

وتشرك مسابقة «أجمل لمّة عائلية في العالم» كل أفراد الأسرة في فعاليات شتاء الإمارات، من خلال التنافس على التقاط أجمل صورة عائلية، والتركيز على الجانب الإنساني، وقيمة الأسرة، ودفء علاقاتها وأواصرها كرابط حيوي يمنح المجتمع في الإمارات صيغته المتلاحمة والمتضامنة، ويعزز قضاء مزيد من الأوقات الجميلة مع العائلة في أجواء شتاء الإمارات.

•  يمكن للجميع في مجتمع الإمارات نشر مشاركاتهم عبر وسم #أجمل_شتاء_في_العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى