الأخبار والأحداثالمحلية

أبا الخيل يحقق المركز الأول في فردي الشعل.. وعرض 4 مليون لإيجار “الحاكمة”

قامت اللجنة القانونية بنادي الإبل بتوثيق 28 عقد إيجار، في يوم واحد فقط قبل عرض فرديات المغاتير . وبينت اللجنة أن 19 من العقود سجلت لصالح حمد بن لبدان المري و9 عقود سجلت لصالح دبوس بن عبدالله الدبوس.

وكانت المنافسة في ألوان المغاتير بمختلف ألوانها وفئاتها شهدت تنافس ثنائي بين المري والدبوس بهدف الحصول على أعلى النقاط وخطف الشداد وتسلمه من يد راعي الحفل الختامي خادم الحرمين الشريفين ايده الله .”

من جانبه أوضح مالك الإبل حنس أبا الخيل الحاصل على المركز الاول بشوط الفردي جل الشعل أن المهرجان يشهد تطور متواصل يشعر به كل مشارك وحاضر لمهرجان الصياهد.

وبين أبا الخيل حصول الحاكمة أمر طبيعي جدا ولا ينافسها أي فردية مشاركة بهذا اللون ونهدي جمهورها الكبير هذا الإنجاز الفريد الذي تواصل ست نسخ من المهرجان الحالي بالصياهد ونسخة واحدة من المهرجان بأم رقيبة .

وكشف عن عرض قدم له قبل المشاركة للحاكمة للإيجار بمبلغ 4 مليون ريال وتم رفض العرض لتحقيق الطموحات والحفاظ على لقب الفردية الأولى بالعالم

وكشف أبا الخيل عن تجهيز مستمر لضم الأشواط القادمة وخاصة النخبة وبيرق المؤسس الذي يهمنا كثيرآ لتحقيق رغبة جمهورنا العريض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى