الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

المايسترو “عمر خيرت” بالعلا للمرة الثالثة على التولي

ضمن فعاليات شتاء الطنطورة

يعود الموسيقار والملحن المصري “عمر خيرت”، للمرة الثالثة على التوالي، إلى العلا في الحفل الذي سيقام في قاعة مرايا يوم 14 يناير 2022.

يأتي ذلك ضمن فعاليات شتاء طنطورة، أول مهرجان فني وموسيقي في المملكة العربية السعودية، حيث سينضم الموسيقار عمر خيرت، والذي يعد أحد أكثر الملحنين المصريين نجاحًا وتأثيرًا، إلى مجموعة من أشهر الفنانين والمطربين العالميين المشاركين، ضمن فعاليات شتاء طنطورة.

ونظراً للإقبال الشديد من محبي الموسيقار عمر خيرت، ونفاد جميع التذاكر الحفل، فقد تقرر بث الحفل على الهواء مباشرة من قاعة مرايا مساء يوم الجمعة 14 يناير على قناة MBC1، كما سيتمكّن المشاهدون كذلك من مختلف أنحاء العالم من مشاهدة الحفل على الهواء مباشرة وبشكل مجاني عبر قنوات “يوتيوب” لكل من @mbc1 والقناة الخاصة بلحظات العلا @AlUlaMomemnts.

تتميز موسيقى “عمر خيرت” بتوقيعه الخاص الذي يمزج فيه بين الموسيقى الكلاسيكية والشعبية الشرقية والموسيقى العربية، رغبةً منه في إيصال الموسيقى العربية إلى العالم بأسره، وكذلك الموسيقى الغربية والكلاسيكية بقالب جديد إلى العالم العربي، وبأسلوب سهل.

وسيشهد مهرجان شتاء طنطورة، والذي يمتد من 21 ديسمبر وحتى 12 من شهر فبراير، العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها كوكبة من أبرز الفنانين العالميين والعرب في قاعة مرايا، منهم التينور العالمي الشهير أندريا بوشيلي، والسوبرانو اللبنانية ماجدة الرومي، وكذلك الفنان التجريبي السعودي والملحن عبدالرحمن محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى