أخبار رياضيةالشباب والرياضة

القادسية يكرم أبطال الألعاب المختلفة

بحضور رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ أحمد غدران وأعضاء المجلس، أقامت إدارة النادي حفل تكريم للاعبي الألعاب المختلفة، نظير إنجازاتهم خلال موسم 2021م.
الديرة/ عبداللطيف المحيسن

وتقدم لاعبو الجودو قائمة المكرمين بعد الإنجازات المختلفة التي حققوها للنادي على مدار الموسم المنصرم؛ حيث ضمت قائمة اللاعبين المكرمين 18 لاعباً في جميع الفئات اضافة للجهاز الفني والإداري.

يذكر أن جودو القادسية حقق المركز الأول في بطولة المنطقة الشرقية، والمركز الثاني ببطولة المملكة، والمركز الثاني ببطولة كأس الاتحاد السعودي، والمركز الثاني ببطولة كأس وزير الرياضة.

كما تم تكريم فريق كرة الماء، ووصل عدد اللاعبين المكرمين إلى 17 لاعباً في جميع الفئات بجانب الفني والإداري.. وحقق فريق الماء، بطولة الدوري الممتاز لكرة الماء، والمركز الثالث ببطولة النخبة، والمركز الثاني في جميع الفئات شباب – ناشئين – براعم.

كما تم تكريم فريق السباحة، وجهازه الفني والإداري؛ والذي حقق ميداليتين فضيتين، ومثلهما برونزية على مستوى المنطقة الشرقية، وفاز بالمركز الرابع على مستوى المملكة.

ومن ضمن المكرمين في الحفل، فريق المصارعة، حيث تم تكريم 15 لاعباً بأجهزتهم الفنية والإدارية، بعد تحقيق البطولة العربية للمصارعة التي أقيمت في جمهورية مصر العربية.

من جانبه أشاد الأستاذ أحمد غدران رئيس النادي بالإنجازات التي حققتها الألعاب المختلفة، معربا عن فخره بجميع المنجزات التي تحققت لإعلاء شأن الكيان القدساوي.

موجها الشكر لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية نظير حرصهم على إسعاد جماهير بني قادس، مؤكدا فخر النادي بجميع أعضائه بما حققوه وتكريم اليوم هو تكريم مستحق وبجدارة، متمنيًا منهم الإستمرار على نفس المستوى ومواصلة تحقيق البطولات باسم النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى