أخبار ومشاركاتمواسم الخير

بطولة “المغيرة” تسجل 434 مشاركاً ضمن «الظفرة لصيد الكنعد» بأبوظبي

شهدت بطولة “المغيرة” ضمن بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد للرجال والنساء بدورتها الثانية، منافسات قوية بين المشاركين، مسجلة 434 مشاركاً من المواطنين والمقيمين والزوار، فيما يستمر باب التسجيل في البطولة لغاية 16 يناير الجاري.

تقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بإمارة أبوظبي، وبتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، فيما تستقبل مشاركات المتسابقين في شاطئ مدينة المرفأ بمنطقة الظفرة بإمارة أبوظبي.

وقال مدير إدارة التخطيط والمشاريع في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية عبيد خلفان المزروعي، إن المشاركة في فئات البطولة تشهد إقبالاً من المشاركين والمشاركات، إذ سجلت 398 مشاركاً في فئة الرجال، و36 في فئة النساء، موضحاً أن هذه المشاركات تتضمن مشاركات الفرق ومشاركات الأفراد من مختلف مدن ومناطق دولة الإمارات.

خصصت بطولة المغيرة 20 جائزة قيمة للفائزين بالمراكز الأولى بقيمة تبلغ 680 ألف درهم، موزعة على 10 جوائز لفئة الرجال و10 جوائز لفئة النساء، إذ يحصل الفائز بالمركز الأول في كل فئة على جائزة نقدية تبلغ قيمتها 80 ألف درهم، والمركز الثاني 60 ألف درهم، والثالث 50 ألف درهم، والرابع 35 ألف درهم، والخامس 30 ألف درهم، والسادس 25 ألف درهم، و15 ألف درهم لكل مركز من السابع ولغاية العاشر.

يذكر أن المشاركة في البطولة مفتوحة أمام الراغبين من الصيادين وهواة صيد الكنعد وفي مختلف مناطق الصيد البحري على مستوى دولة الإمارات العربية، ويتم التسجيل في البطولة عبر الموقع الإلكتروني (kingfish.aldhafrafestival.com)، والذي يستمر لغاية 16 يناير الجاري، والحصول على ملصق رقم المشاركة يومياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية 6 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى