الأخبار والأحداثالمحلية

سمو محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمقر المحافظة اليوم الإثنين، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام “داكو” فهد بن سليمان الحربي، والذي قدّم التهنئة لسموه بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه محافظاً للأحساء، وذلك بحضور سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري.
الديرة/ عبداللطيف المحيسن

وتم خلال اللقاء:
اسمتع سموه إلى شرح عن مشروع تطوير مطار الأحساء، والذي يهدف إلى توسعة وتطوير صالات السفر لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمرتادين ورفع كفاءة الأداء التشغيلي وتحسين بيئة العمل.
استعرض الحربي، مراحل تطور مطار الأحساء، وملامح التحول المؤسسي فيه، والذي بدأ العمل به 1 مايو الماضي، حيث تعمل الشركة على خطة تطويرية جديدة لتطوير النماذج الاستثمارية والتطويرية والتشغيلية داخل المطار ضمن خطة شركة مطارات القابضة لتطوير مطارات المملكة.

ونوّه سمو محافظ الأحساء بما يحظى به الطيران المدني من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة – أيدها الله- أسهم في تطور ونمو الطيران المدني.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام الأستاذ فهد بن سليمان الحربي عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على ما قدمه من توجيهات سديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى