الأخبار والأحداثالمحلية

محافظ القطيف يتفقد ميدانيًا مشاريع وزارة النقل بالمحافظة

تفقَّد محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، في جولة ميدانية مشاريع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمحافظة، الجاريتنفيذها، يرافقه المهندس أحمد مهدي اليامي نائب المدير العام ومدير عام المشاريع بفرع وزارة النقل في الشرقية، وعدد من المهندسينوالمسؤولين بفرع الوزارة، ورئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني.

واطلع ميدانيًّا على سير مشروع ازدواج طريق القطيف/ العوامية/ صفوى، بطول (7) كم، وازدواج طريق الجش/ عنك، الجاري العمل فيه وفقًالما هو مخطط له. وشملت الجولة كذلك مشروع طريق صفوى/ رحيمة، الذي يشكل حلقة وصل تنموية للمحافظة.

وواصل المحافظ الجولة لتشمل امتداد الطريق من صفوى مرورًا ببلدة العوامية وصولًا لبلدتي القديح والبحاري، واستمع إلى شرح قدمهالمهندسون المشرفون على تنفيذ المشاريع عن مراحلها وما وصلت إليه حتى الآن، ونسب الإنجاز والتحديات.

ووجَّه بإنهاء أي معوقات أو عقبات تواجه استكمال تنفيذ هذه المشاريع الحيوية بشكل سريع وعاجل، مؤكدًا أن مشاريع الطرق والتوسعةالجارية سوف تحدث نقلة نوعية في انسيابية الحركة المرورية في حال الانتهاء من تنفيذها.

وأكد على الحرص على إنهائها في وقتها، وبما يكفل عدم تأخر أي منها، موجهًا بتكثيف الجهود، ودفع العمل لإتمام جميع الأعمال، وضرورةالمتابعة من قِبل المهندسين والاستشاريين؛ وذلك لأهمية هذه الطرق الحيوية.

وأعرب عن شكره وتقديره لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- على كل ما يُبذل ويُقدم من خدماتتنموية، تهدف إلى راحة المواطنين والمقيمين على تراب هذا الوطن الغالي، مثمنًا ما تجده محافظة القطيف من دعم ومتابعة لكل المشاريعالتنموية من لدن سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى