الأخبار والأحداثالمحلية

فيصل بن سلمان يستقبل الرئيس التنفيذي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، الرئيس التنفيذي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن المهندس محمد أبوالخير إسماعيل، بمناسبة تعيينه رئيساً تنفيذياً للبرنامج الذي يعنى بإثراء وتعميق تجربة ضيوف الرحمن خلال زيارتهم للمملكة العربية السعودية حاضنة الحرمين الشريفين.

وهنأ سمو أمير المنطقة، المهندس اسماعيل بهذه المناسبة، متمنياً له ولفريق العمل التوفيق والسداد في تطوير منظومة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة، منوهاً سموه بمنظومة العمل التشاركي الذي ينفذه البرنامج بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية في المدينة المنورة لخدمة زوار المسجد النبوي الشريف بما يضمن تسهيل تجربة ضيوف الرحمن خلال زيارتهم الأراضي المقدسة وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية من خلال زيارة مواقع التاريخ الإسلامي.

وخلال اللقاء، استعرض المهندس اسماعيل ملامح خطة البرنامج في تطوير الخطط التشغيلية للبرنامج الذي يحظى بدعم القيادة الرشيدة – حفظهم الله – لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المسلمين لأداء فريضتي الحج والعمرة على أكمل وجه.

من جهته، قدم الرئيس التنفيذي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن، شُكره وتقديره لسمو أمير المنطقة، سائلاً الله تعالى أن يحفظ ولاة الأمر، ويُديم على بلادنا الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى