الأخبار والأحداثالدولية

الإمارات: 6 فئات فقط مسموح لها باحتفالات ليلة رأس السنة برأس الخيمة

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، تخصيص الاحتفال برأس السنة الميلادية في جزيرة المرجان لست 6 فئات فقط، وذلك نتيجة لما يشهده العالم من أزمة كورونا.
وتتمثل الفئات السنة في (نزلاء الفنادق، رواد المطاعم المحيطة بها، حاملي تذاكر الحفلات، وساكني قرية الحمرا وجزيرة المرجان، وأعضاء فرق العمل).
وأوضحت أنه سيتم توجيه حركة المرور لنزلاء الفنادق وحاملي التذاكر القادمين من إمارة رأس الخيمة والإمارات الأخرى إلى موقع الحدث باستخدام شارع الشيخ محمد بن سالم القاسمي، من خلال المرور بنقطة العبور المخصصة لذلك بعد محطة إينوك باستخدام المسرب الأيمن على الطريق، فيما سيتم تحديد دخول حاملي التصاريح في قرية الحمرا وجزيرة المرجان إلى مكان الاحتفال عبر شارع الشهداء.
وأضافت أن أوقات إغلاق الطرقات ستبدأ ظهر اليوم، إذ سيتم إغلاق حركة المرور عبر شارع الشيخ محمد بن سالم القاسمي، وصولًا إلى جزيرة المرجان عند دوار الحمرا بداية من الساعة الثانية ظهرًا، كما سيتم إغلاق حركة المرور للمركبات القادمة من إمارة أم القيوين عبر شارع الاتحاد بداية من الساعة الثانية ظهرًا، إضافة إلى إغلاق حركة المرور للمتجهين إلى إمارة أم القيوين عبر شارع الشيخ محمد بن سالم القاسمي بداية من الساعة الثانية ظهرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى