أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

رئيس جامعة الملك سعود يتوّج الفائزين بجائزة “جستن” للتميز.. الأحد القادم

يرعى رئيس جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر حفل وتكريم الفائزين بجائزة “جستن” للتميز، وذلك يوم الأحد المقبل 13 ذي القعدة 1443هـ الموافق 12 يونيو 2022م بقاعة الدرعية ببهو الجامعة الرئيس.

وقد وجّهت الجمعية الدعوة لعدد من المسؤولين، والمختصين في مجالات التربية وعلم النفس، وأعضاء مجالس إدارة الجمعية في جميع دوراتها السابقة.

وأوضح رئيس جمعية “جستن” والمشرف العام على الجائزة الأستاذ الدكتور فهد بن سليمان الشايع  أن الجائزة تأتي انطلاقًا من الدور الريادي للجمعية التي تشجع الباحثين والمؤلفين لنشر ثقافة التميز والإبداع في المجالين التربوي والنفسي وتنشيط حركة التأليف والنشر، إضافة إلى تكريم الرواد في مجالي التربية وعلم النفس على المستوى الوطني، ورواد الجمعية الذين أسهموا في تأسيس وتطوير الجمعية.

وأضاف: رعاية رئيس جامعة الملك سعود لحفل الجائزة تعد تكريمًا للفائزين وتتويجًا لجهودهم، ونشيد بالدعم الكبير الذي تحظى به الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية “جستن”، من قبل رئيس الجامعة، وجميع مسؤولي الجامعة، في ظل ما يحظى به التعليم العام والجامعي من دعم لا محدود من قبل القيادة الرشيدة؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030م.

من جانبه، أوضح الأمين العام لجائزة “جستن” للتميز الدكتور عبدالمحسن بن رشيد المبدل أن عدد المتقدمين للجائزة بلغ أكثر من 150 متقدمًا ومتقدمةً استوفوا شروط التقدم للجائزة على ثلاثة فروع رئيسة؛ هي:
فرع “الرواد” ويشمل فئتي “رواد التربية وعلم النفس”، و”رواد الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية”.
فرع الكتاب ويشمل فئة “الكتاب المؤلف”.
فرع “البحث العلمي” ويضم “رسائل الدكتوراه”، و”رسائل الماجستير”.

وسيتم تكريم الفائزين في الفروع الثلاثة، بواقع فائزين لكل فئة من الفئات المطروحة في هذه الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى