أخبار ومشاركاتمواسم الخير

“سقيا الرياض” تطلق مشروع سقيا 10 ذي الحجة وتدعو الجميع للمشاركة

أشاد الأمين العام لجمعية عناية الدكتور سلمان بن عبدالله المطيري بإسهامات جمعية “سقيا الماء” وما تقدمه من خدمات توفير المياه لمستفيدي جمعية عناية في مجمع عيادات عناية الطبي والمراكز الإعلامية والمستودع الطبي، بالإضافة إلى الإدارة العامة بحي الربوة.

مشيراً إلى أن جمعية عناية ممتنة لجمعية سقيا الماء على هذه الخدمات التي تعزز من الشراكة التكاملية بين الجمعيتين.

فيما قال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله آل طالب: إن جمعية سقيا الماء تسعى لعقد شراكات مع الجمعيات الناجحة لتقديم خدمات مميزة تسهم في تعزيز التنمية المستدامة في بلادنا العزيزة، وأن الجمعية عقدت شراكة مع جمعية عناية الصحية، بموجبها توفر لها مياه الشرب، كما زودت الجمعية بـ5 ثلاجات مبردة للماء.

مشيرا إلى أن الجمعية درجت على إطلاق مشروع سقيا الماء في عشر ذي الحجة، حيث تستهدف توفير 800 ألف عبوة ماء لمشاريعها، ودعا أفراد المجتمع كافة لاغتنام الأجر في هذه الأيام التي تتضاعف فيها الحسنات، وفي الحديث: “أفضل الصدقة سقي الماء”.

كما لفت إلى أن جمعية سقيا الماء تفتح الباب لكل المساهمين والمتصدقين للمشاركة في هذا المشروع الحيوي، كما تدعو أيضاً إلى المساهمة المستمرة للجمعية حتى تؤدي رسالتها طيلة أيام السنة في المساجد والمصليات والمقابر بالرياض، وكذلك أصحاب الحاجات الماسة من الفقراء والمحتاجين.

ويمكن التبرع عبر المتجر الإلكتروني (https://store.sogyaalma.org.sa)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى