أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

جامعة الطائف تعلن تخرّج 4190 طالبًا وطالبة بالفصل الدراسي الأول

أعلنت جامعة الطائف، اليوم، أن العدد الإجمالي لخريجيها بالفصل الدراسي الأول من هذا العام، بلغ 4190 طالباً وطالبة. منهم 3983 من درجة البكالوريوس، من بينهم 3093 منتظمًا و890 منتسبًا، و207 خريجين من درجة الدبلوم.
وقد هنأ رئيس جامعة الطائف الدكتور “يوسف بن عبده عسيري”، الطلاب والطالبات بمناسبة تخرجهم، وحصولهم على الدرجات العلمية للعام الجامعي 1442 هـ، وقال مخاطبًا إياهم: “أنتم حاضرنا ومستقبلنا، وبأفكاركم وسواعدكم سيكمل الوطن مسيرته نحو التَّقدم والنَّماء”.
وقد نوهت جامعة الطائف، ممثلة بعمادة القبول والتسجيل، بطلابها الخريجين من جميع برامج الجامعة، إلى ضرورة إدخال عنوان السكن ورقم الجوال، والتأكد من صحتهما، لإيصال وثائق التخرج إليهم في أقرب فرصة ممكنة.
وأوضحت الجامعة كذلك أنه بإمكان خريجي برنامج الانتساب المطوّر الحصول على نسخة طبق الأصل من وثيقة التخرج من طريق صفحاتهم الشخصية بالمنظومة الجامعية.
يذكر أن الجامعة قد أطلقت العام الماضي مبادرة تتضمن تسليم “وثائق التخرج” لخريجيها في مقر إقامتهم مجاناً، ودعت الخريجين إلى المبادرة للتسجيل في خدمة “العنوان الوطني”، لتيسير تسليم وثائق تخرجهم لهم في مقر إقامتهم عبر مؤسسة البريد السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى