الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#أكرم_حسني يرد على اتهامات سرقة كلمات ولحن أغنيته للـ”محمد منير”

حذفت إدارة موقع “يوتيوب” أغنية “للي” للفنان المصري محمد منير “الكينغ” التي تنسب كلماتها وألحانها للفنان المصري #أكرم_حسني، وذلك بعد مطالبة الملحن الشاب محمود المنسي بوقفها، واتهامه لهما بسرقة لحن أغنيته “ولد الهلالية”.

وعلق #أكرم_حسني على ذلك الاتهام، خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يقدمع الإعلامي المصري عمرو أديب، موضحا أن اللحن عبارة عن تيمة فلكولورية صعيدية الجميع متأثر بها.. قائلا: “اللحن بتاعي مش شبه محمود المنسي بس، وشبه كمان مدد يا رب لحمادة هلال، تتر مسلسل المداح، وشبه خلاني بعدت بتاعة محمد الشرنوبي، وهي تيمة فلكولورية من الصعيد كلنا متأثرين بيها”.

وتابع حسني بأنه ممثل في المقام الأول، ويقوم بالكتابة والتلحين كهواية وشغف ليس إلا، كما أن تاريخه الفني وأعماله السابقة تجعله لا يحتاج لسرقة كلمات أو ألحان.

وأشار أكرم حسني إلى أن منير من صعيد مصر الجميل والصعيد مليء بمفردات الغزل والحب الجميلة و”أنا بكتب الكلمات بشوف منير”، لافتًا أنه كان يكتب الكلمات ويرى منير أمامه وهو يكتبها “من كتر فرحتي إن محمد منير فرحان عايز أقوم أتحزم وأطلع على الترابيزة اللي حاطط عليها موبايله وأرقص، وخلصنا السمع قالي الأغنية عظيمة وأنا هخش أسجلها فورًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى