الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

صيف 2022 يفعل مبادرة حسن الوفادة تحت شعار “ضيفك هو ضيف عسير كلها”

يشهد صيف عسير 2022 استمرار تفعيل مبادرة حسن الوفادة والتي تجسد نُبل الأخلاق وحسن الاستقبال وبشاشة الوجه وطلاقة المحيا وترجمة هذا الشعار على أرض الواقع انطلاقًا من مبادئ الدين الحنيف الذي يحثّ على إكرام الضيف وإحسان وفادته.

وفي هذا الجانب، شدد مدير عام التنمية الاجتماعية بهيئة تطوير منطقة عسير الدكتور ناصر آل قميشان على استمرار تفعيل مبادرة حسن الوفادة في نسختها الرابعة تحت شعار “ضيفك هو ضيف عسير كلها” وتطبيق الميثاق العام للمبادرة الذي يرتكز على ثقافة الترحيب بزوار عسير وتوديعهم وتقديم أرقى الخدمات لهم لتعزيز ثقافة الترحاب الأصيلة في أهالي المنطقة منذ القدم.

وأوضح مدير المهرجان حاتم الحربي أن المهرجان يحظى بدعم واهتمام أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطويرها الأمير تركي بن طلال، من خلال توجيهاته المباشرة لكافة القطاعات الحكومية والخدمية لتقديم كل ما من شأنه تسهيل الوصول لمواقع الفعاليات مع تفعيل ميداني لمبادرة حسن الوفادة تحت شعار (ضيفك هو ضيف عسير كلها).

مبيناً أن المهرجان يقدّم العديد من البرامج والفعاليات الترفيهية عبر 6 مناطق موزعة بين: «خيرات عسير، الكرنفال والمغامرات، ومنطقة الأطفال، ومناطق التسوق والبيع بالتجزئة، ومنطقة ميفانا، وقرية للترفيه والفنون، تقام جميعها على مساحةٍ تقدّر بـ 126 ألف متر مربع».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى