الأخبار والأحداثالمحلية

الشيخ “فرحان الجربا” يجدد دعمه لجمعية “خيرات” للسنة الثانية على التوالي

في إطار دعمها للعمل المجتمعي واستمرارًا للشراكة مع جمعية “خيرات” لحفظ النعمة، تم أمس في برج نايف الفيصل مقر الشركة الحديثة للتكنولوجيا، تجديد اتفاقية الشراكة التي وقعت بين الجهتين، وذلك للعام الثاني على التوالي، إيمانًا ببرامج “خيرات” ذات الأثر الملموس والواضح.
وقد مثل الشركة الحديثة للتكنولوجيا رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ المهندس “فرحان بن نايف الفيصل الجربا“، مثل جمعية “خيرات” المشرف العام الأستاذ “عبدالله بن عبيد السبيعي“.
تعنى الاتفاقية بتقديم الخدمات للمستفيدين لدى جمعية خيرات عن طريق دعم الشركة بتكفلها لمشروع النقل والتوزيع الميداني اليومي بمدينة الرياض، ودعم أنشطة خيرات في تقليل الهدر الغذائي.

وقد قدّم المشرف العام على جمعية “خيرات” شكره للشيخ “الجربا” على استمراره بدعم برامج الجمعية للسنة الثانية، وصرح “السبيعي” بأن “خيرات” استطاعت بفضل الله خلال 2020 من توزيع قرابة مليون و٧٠٠ ألف وجبة على أكثر من ٢٥٠ ألف مستفيد، وأن هذا بفضل الله ثم بدعم الشيخ فرحان الجربا.
من جانبه، أكد “الجربا” أن ماتم يأتي بفضل الله وتحت قيادة الدولة الرشيدة وولاتها، كما يأتي في إطار وجوب دعم العمل المجتمعي من قبل رجال الأعمال.
قائلًا “الذي قدمته المملكة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظهما الله- شيء عظيم ونباهي به العالم خصوصا في جائحة كورونا التي مرت بنا، إذ بذلوا الغالي والنفيس لأجل صحة المواطن، والله يعيننا لنرد شيء قليل مما قمه لنا وطننا وولاة أمرنا، والشركة الحديثة للتكنولوجيا تتطلع لخدمة الوطن والحفاظ على النعمة، وهذا واجب علينا جميعا، ومسؤولية اجتماعية عظيمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى