الأخبار والأحداثالمحلية

#غرفة_حفر_الباطن تستعد لإطلاق مبادرة منتدى ومعرض التجارة الإلكترونية “إيشوب”

تستعد غرفة حفر الباطن، ممثلةً بلجنة ريادة الأعمال؛ لإطلاق مبادرة منتدى ومعرض التجارة الإلكترونية “إيشوب” تحت شعار “رايحين لمستقبلنا”، والذي يعقد في مجمع المكان مول في الفترة من 3 حتى 5 أغسطس 2022م.

‏وأوضح النائب الأول لرئيس غرفة حفر الباطن فهدالمنور في لقاء عقده المركز الإعلامي للغرفة “أن المعرض من ضمن مبادرات الغرفة التجارية، ويهدف إلى رفع الوعي بأهمية التجارة الإلكترونية، ودعم التحول لها لتساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 نحو اقتصاد مزدهر ومواكبة البيئة المحيطة بريادة الأعمال والتجارة الرقمية لدعم رواد الأعمال الذين يطمحون للنمو والتوسع وتحفيز وتشجيع الشباب والشابات للدخول في سوق التجارة الإلكترونية.

مشيرا إلى أن المعرض يأتي بدعم ورعاية من سمو محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود حفظه الله”.

هذا ويستهدف المعرض جميع شركات التسويق الإلكتروني وشركات تقنية المعلومات المهتمة بالتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية وشركات الدعم اللوجستي، بالإضافة لرواد الأعمال في هذا المجال.

وأكد أمين عام غرفة حفر الباطن أنور الشامي أن المعرض سيكون فرصة لأي شخص يود الدخول إلى التجارة الإلكترونية؛ فهو يحتضن نخبة من المتحدثين لتقديم آخر الإنجازات الحديثة في التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بما ينسجم مع توجهات وطموحات رؤية المملكة 2030، ومواكبة النمو العالمي في التجارة الإلكترونية.

وأوضح رئيس لجنة ريادة الأعمال بغرفة حفر الباطن والمشرف العام على المعرض، سلمان العقيل،  أنه سيتم عقد جلسات ودورات وورش عمل مجانية بشهادات حضور مقدمة من إدارة المعرض، يقدمها نخبة من المتخصصين وإبراز عدد من قصص النجاح لعدد من رواد ورائدات الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى