الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#صمود_الكندري من كواليس #ضمير_مستتر

نشرت الفنانة #صمود_الكندري، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، صورة من كواليس مسلسلها الجديد الذي تقدم بطولته “#ضمير_مستتر“.

#صمود_الكندري من كواليس #ضمير_مستتر
#صمود_الكندري من كواليس #ضمير_مستتر

وشاركت صمود الكندري، الصورة مع متابعيها، حيث ظهرت فيها وهي تجلس مع الفنان #شهاب_جوهر، وشهد الياسين، وعلقت على الصورة وقالت: “”من كواليس ضمير مستتر النجوم شهاب جوهر.. شهد الياسين”.

الجدير بالذكر أن صمود الكندري أنتجت خلال تلك الفترة مسلسل “بيت الذل” من إخراج أحمد الفردان، وتأليف منى النوفلي، وبطولة الراحل مشاري البلام وابنه، عبدالرحمن العقل.

أحلام حسن، عبدالله الطليحي، لولوة الملا، إيمان فيصل، عبدالله الطراروة، وفاطمة الطباخ، كما خاضت تجربة الإخراج للمرة الأولى عبر مسلسل “بين إيديك”.

يشار إلى أن صمود أعلنت في يوليو 2020 اعتزالها التمثيل، وأوضحت وقتها أن الخطوة جاءت للتفرغ لأسرتها التي أخذها الفن منها في عددٍ من المواسم، منها العيد ورمضان، وتحوَّلت للإنتاج فقط، إلى جانب عملها في مشغلها الخاص، وأنتجت خلال تلك الفترة مسلسل “بيت الذل” من إخراج أحمد الفردان، وتأليف منى النوفلي، وبطولة الراحل مشاري البلام وابنه، عبدالرحمن العقل، أحلام حسن، عبدالله الطليحي، لولوة الملا، إيمان فيصل، عبدالله الطراروة، وفاطمة الطباخ، كما خاضت تجربة الإخراج للمرة الأولى عبر مسلسل “بين إيديك”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى